شَخْصيّات

من هو طبيب القلب اشرف زكي

من هو طبيب القلب اشرف زكي

من هو طبيب القلب اشرف زكي، يعتبر طبيب القلب الدكتور المصري أشرف زكي من أشهر الأطباء في جمهورية مصر العربية والعالم العربي، فقد تصدر خبر وفاته مواقع التواصل الإجتماعي بعد تعرضه لنوبة قلبية حادة ألمت به، حيث نقل لإحدى المستشفيات المصرية في الجمهورية لتلقي العلاج ولكنه فارق الحياة نتيجة توقف قلبه بشكل مفاجئ، وهذا ما دفع الكثير من الشخصيات للتعرف على من هو طبيب القلب اشرف زكي.

من هو طبيب القلب اشرف زكي السيرة الذاتية

طبيب القلب وأستاذ أمراض القلب أشرف زكي من أشهر الاطباء في مصر، والذي يعمل طبيب في قصر العيني، توفي فجر يوم الأحد الموافق الخامس من شهر مارس لعام 2023 ميلادي نتيجة اصابته بنوبة قلبية حادة، حيث سادت حالة من الحزن في الشارع المصري كونه طبيب مشهور، ولا سيما انه صاحب الفيديو الشهير الذي نال على إعجاب الكثيرين عبر منصات التواصل في شرح أصوات القلب.

ديانة الطبيب أشرف زكي

صاحب الأيادي البيضاء الطبيب اشرف زكي في العقد الخامس من عمره، فهو طبيب تخرج من جامعة القاهرة بتقدير امتياز وحصل على المرتبة الاولى على دفعته، حيث عمل في قسم الامراض الباطنية بقصر العيني، وقد نعى خبر وفاته نقابة الأطباء في جمهورية مصر العربية صباح اليوم بعد اصابته بنوبة قلبية مفاجئة أدت الى وفاته على الفور.

  • يعتنق الديانة الإسلامية.

شاهد الآن : سبب وفاة طبيب القلب أشرف زكي

سبب وفاة أشرف زكي

الدكتور المصري أشرف زكي يعمل اخصائي امراض القلب، ولا سيما انه خبير التعليم الطبي، فقد تتلمذ على يده نخبة من الاطباء البارعين في جمهورية مصر العربية، حيث كرس حياته في خدمة المواطنين، ونال على درجة الماجستير أمراض القلب من جامعة القاهرة المصرية، وشغل العديد من المناصب الهامة أبرزها معهد القلب القومي، وعمل مدرساً للباطنة في الكثير من العديد من المستشفيات المصرية.

اكدت المصادر الطبية في مصر صباح اليوم وفاة طبيب القلب أشرف زكي نتيجة تعرضه بنوبة قلبية حادة، وأكدت وسائل الإعلام ان تشيع جثمانه سيكون بعد صلاة الظهر مباشرة، فرحيله كان مفاجئ دون وداع.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى