روايات

رواية روح وصقر القناوي pdf

رواية روح وصقر القناوي pdf

رواية روح وصقر القناوي pdf، هنالك العديد من القصص والروايات التي يستطيع الإنسان أن يحصل عليها ويمضي من خلالها أوقات جميلة،فقد تنوعت وتعددت الروايات والقصص فهي مشوقة وتجذب الإنسان وتنقله إلى عالم آخر فقد يعيش الإنسان أحداث ومجريات هذه القصص والروايات وكأنه موجود داخل هذه الأحداث لذا نجد أن عدد كبير من هذه الروايات قد توفرت على مواقع للتواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية .

رابط روايه روح وصقر القناوي

تعتبر الروايات هي عبارة عن مجموعة من الأحداث والمجريات التي ترتبط مع بعضها البعض والتي لا يستطيع الإنسان القارئ لهذه الروايات أن يتركها إلا وقد عرف ما هي نهاية هذه الرواية كما أن هنالك عدد من الأشخاص الذين يقرأون الروايات بتمعن لفهم الأحداث ومجرياتها ولماذا يحدث ذلك فعديد من الروايات ما يتناول قصص حقيقية واقعية تحدث على أرض الواقع.

اقرأ : رواية ارض زيكولا 3 pdf

روايه روح وصقر القناوي واتباد

كتبت هذه الرواية بقلم رحمة سكيكر،وتناولت أحداث هذه الرواية منطقة من الصعيد فمن المعروف أن الصعيد له عادته وتقاليده ويلتزمون بها ولا يستطيعون ان يتخلوا عن هذه العادات والتقاليد .

فمن مجريات هذه الرواية أن رجلا أراد أن يتزوج فجاءوا به طفلة صغيرة لكي يتزوجها حتى أنه كان يرفض هذا الزواج لصغر عمر الطفلة وكانت الرواية بعنوان أحببت صغيرة.

ومن أجل الحصول على  رواية روح وصقر القناوي pdf اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى