اخبار

من هي بسمة قضماني ويكيبيديا – وسبب وفاتها

من هي بسمة قضماني ويكيبيديا

من هي بسمة قضماني ويكيبيديا – وسبب وفاتها، هناك الكثير من الشخصيات المشهورة في العالم العربي والتي تنشط عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل سناب شات وتويتر وفيس بوك وانستقرام وغيرها من المنصات الأخرى، ومن الجدير بالذكر أن هذه الشخصيات يتابعها ملايين الناس عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن الشخصيات المشهورة في العالم العربي هي بسمة قضماني.

من هي بسمة قضماني

بسمة قضماني تعتبر من الشخصيات المشهورة والبارزة في المجتمع العربي، فمن الجدير بالذكر أنها عملت في العديد من المجالات والمناصب المختلفة في السياسة في سوريا.

بسمة قضماني هي سياسية مشهورة في العالم العربي، وفي سوريا، والجدير بالذكر أنها سورية الجنسية، ولدت في دمشق في سوريا، وترعرعت فيها، وكان لها أثر كبير جداً في السياسة في سوريا في السنوات الأخيرة.

شاهد أيضاً : سبب وفاة بسمة قضماني.

من هي بسمة قضماني ويكيبيديا - وسبب وفاتها
من هي بسمة قضماني ويكيبيديا – وسبب وفاتها

كم عمر بسمة قضماني

انتشرت الكثير من الأخبار المختلفة في الفترة الحالية حول بسمة قضماني السياسية السوري، ومن أبرز هذه الأخبار هي الأخبار التي تتحدث عن وفاتها، ومن الجدير بالذكر أنها قد توفيت اليوم في تاريخ 2/3/2023م.

من الجدير بالذكر أن بسمة قضماني من مواليد عام 1958م، ولدت في التاسع والعشرين من شهر أبريل، في دمشق في سوريا، ثم انتقلت للعيش خارج سوريا بعد عدة سنوات.

ما سبب وفاة بسمة قضماني

توفيت اليوم الخميس الموافق 2/3/2023م المعارضة والسياسية السورية بسمة قضماني، في باريس، وقد شغلت بسمة قضماني الكثير من المناصب المرموقة خلال فترة نشاطها، ومن هذه المناصب هو منصب المديرة التنفيذية لمبادرة الإصلاح العربي.

يتساءل الكثير من الناس مؤخراً عن حقيقة وسبب وفاة السياسية السورية بسمة قضماني، والجدير بالذكر أنها توفيت اليوم الخميس الموافق 2/3/2023م، وكانت وفاتها بسبب معاناتها مع المرض.

بسمة قضماني هي معارضة سياسية سورية الجنسية، من مواليد 29 أبريل من العام 1958م، ولدت بسمة قضماني في دمشق في سوريا، ثم انتقلت الى العيش خارج سوريا، وتوفيت اليوم في باريس عن عمر يناهز 65 عاماً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى