ألغاز

كلمات متقاطعة لغز 9

كلمات متقاطعة لغز 9

كلمات متقاطعة لغز 9، دائما ما يبحث الإنسان عن أشياء مسلية لكي يقضي فيها أوقات الفراغ التي يشعر فيها بالملل فكان من أبرز الألعاب التي قام الإنسان بممارستها هي لعبة الألغاز بمختلف أنواعها فقد تنوعت هذه الألغاز واشتملت مجموعة من الألعاب مثل لعبة فطحل العرب وكلمة السر وللعبة كراش وغيرها الكثير من الألعاب التي يوجد لكل منها طريقة لعبها ووضعها للالغاز.

حل لغز كلمات متقاطعه لغز 9

يوجد عدد كبير من المهن والحراف التي يستطيع الإنسان أن يعمل فيها فقد تنوعت التخصصات التي يمكن من خلالها أن يختار الإنسان التخصص الذي يمكن أن يبدع فيه ويجد نفسه فهنالك الطب والهندسة والتعليم والتمريض وهنالك بعض الحرف الأخرى مثل النجار والحداد والسباك .

وكذلك يوجد حرف تضفي على الإنسان الفرح والسرور والشعور بالسعادة مثل الأعمال التي تتم في السرك حيث يتم استخدام مجموعة من الألعاب داخله من خلال مجموعة من الأشخاص الذين يقومون بتأدية هذه الأدوار.

شااهد : كلمات متقاطعة لغز 10

ما هو حل لغز كلمات متقاطعه لغز 9

ومن الأشخاص الذين يعملون داخل السرك وله الكثير من الحركات الممتعة التي تشعر الناس بالسعادة والسرور ويبدأون بالضحك عندما يقوم بمجموعة من الحركات هو البهلوان الذي يطلق عليه مصطلح المهرج وهو عبارة عن فنان يقوم بمجموعة من الأعمال الكوميدية.

ويتم العمل على تلوين وجهه بألوان مختلفة ويقول بارتداء ملابس غريبة جداً قد تكون هذه الملابس واسعة مع أحذية غريبة الشكل وغير مألوفة ويقوم بعمل مجموعة من التصرفات التي تجعل المشاهدين يضحكون بصورة هستيرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى