مُنوّعات

معنى شعار ماركة Kappa

معنى شعار ماركة Kappa

معنى شعار ماركة Kappa، يعتبر شعار بعض الشركات العالمية مثير للاهتمام وذلك بسبب الغرابة في الشكل او التصميم الذي يثير رغبة المشاهد للتعرف على معنى الشعار او الدلالة التي يقصد بها الرمز لشئ معين خاصة شعار الشركات التجارية التي تسيطر منتجاتها على العالم بسبب شهرتها وجودتها في الدقة والعمل في مختلف المجالات، اذ يرغب الكثير من عشاق الماركات العالمية التعرف على معنى شعار ماركة Kappa.

ما معنى شعار ماركة Kappa

شركة كابا هي شركة عالمية تحمل شعار على شكل حرف k باللغة الاغريقية ويتكون الشعار من الحرف الكبير والصغير ويتساءل البعض ما هي دلالة الحرف نجد انها لا ترمز لشئ بل هو عبارة عن شعار عام اعتمده الشركة العالمية المختصة بصناعة ملابس واكسسوارات رياضية.

نبذة عن شركة كابا لملابس الرياضة

تأسست ماركة كابا عام 1916 في إيطاليا وتعتبر من الشركات المساهمة الخاصة بالمعدات الرياضية فمن أبرز منتجاتها:

  • تقميص بولو صوف بتطريز شعار الماركة.
  • معطف مبطن ومطرز بشعار الماركة.
  • أحذية رياضية مطرزة.
  • هودي قطن بطبعة شعار الماركة.
  • حذاء كابا جري للسيدات.

شاهد الآن : شعار من 6 حروف كلمات متقاطعة

ما هو شعار شركة  Kappa

شعار شركة كابا هو شعار مرسوم تم تصميمه على شكل رجل وامرأة يجلسون في الشارع وتم تلوينهم باللون الأسود فهي شركة ذات فروع مختلف تعمل على إنتاج ملابس الرجال الرياضية متنوعة ومميزة ويتم بيعها بأسعار مختلفة حسب الشركات المروجة لها فهي علامة للجودة والدقة في العمل والصناعة.

قصة شعار كابا Kappa logo

اثارة قصة شعار كابا موجة كبيرة من المتابعين للتعرف على تفاصيلها، فهو شعار من اصدار الشركة الإيطالية التي تعود ملكيتها إلى أبرامو فيتالي الذي قام بتأسيس الشركة لعشقه لفتاة مسيحية، لم يتمكن من الزواج منها، حيث استخدم الشعار للتعبير عن القصة، حيث تهتم الشركة باصدار ازياء الرياضة والسباحة، حيث تعمد المصور التقاط صورة لشاب وفتاة متلاصقي الظهر ليصبح شعاراً عالمياً.

تتميز شركة كابا بالعروض والتخفيضات على المنتجات الرياضية ويمكن ان تصل قيمة التخفيضات إلى 75% من العروض المستمرة في مختلف دول العالم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى