ألغاز

رياضة التصويب بالاسهم على الاهداف من 5 حروف

رياضة التصويب بالاسهم على الاهداف من 5 حروف

رياضة التصويب بالاسهم على الاهداف من 5 حروف ، من الجدير بالذكر ان هناك عدد كبير من الرياضات الشهيرة في العالم والتي يتقنها الكثير من الاشخاص وبرع فيها لاعبين من كافة الجنسيات ودول العالم ، ومن اشهر تلك الرياضات هي رياضة كرة القدم ، كرة الطائرة ، كرة اليد ، كرة السلة ، وغيرها من الرياضات التي تخضع لقوانين وشروط اللعبة والمنافسة بين اللاعبين .

هي رياضة التصويب على الاهداف من 5 حروف

الالغاز التشويقية التي وردت عبر تطبيق الالغاز والكلمات المتقاطعة هي الغاز متنوعة ، سواء كانت الغاز ترفيهية ، ثقافية ، كوميدية ، اجتماعية ، تربوية … الخ ، وهي الغاز تحتاج إلى التفكير والابداع للحصول على حلول الالغاز التشويقية ، وسنتعرف فيما يلي على ابرز المعلومات حول اللغز التشويقي السابق .

لغز رياضة التصويب بالاسهم على الاهداف

رياضة النبالة هي من الرياضات الشهيرة في العالم ، والتي تم تصنيفها انها واحدة من الرياضات التي تحتاج إلى قوى تركيز عالية جدا عند التصويب على الهدف المراد ، حيث يتم التصويب بترتيب محدد يتم الاتفاق عليه قبل المباراة والمنافسة بين اللاعبين .

حل لغز رياضة التصويب بالاسهم على الاهداف من 5 حروف

حل اللغز السابق عبر تطبيق الكلمات المتقاطعة هي رياضة النبالة وهي من رياضات الرماية التي يصوب بها اللاعب على القرص المقسم الى خمس حلقات تختلف في الالوان على ترتيب محدد كما وضحنا لكم سابقا ، وفي ختام المقال وضحنا لكم حل اللغز التشويقي السابق حول اشهر الرياضات في العالم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى