اخبار

تفاصيل وفاة معتمرين اليوم | من هو قاتل المعتمرين في فندق السريجي

من هو قاتل المعتمرين في فندق السريجي

تفاصيل وفاة معتمرين اليوم | من هو قاتل المعتمرين في فندق السريجي، في مكّةة المُكرّمة أطهر بقاع الأرض ها هو خبر مقتل المعتمرين في فندق السريجي الواقع في منطقة الحرم المكي قد أثار جدلًا واسعًا في العالم الاسلامي ككل، ولم يقتصر انتشار هذا الخبر على المملكة فحسب، فإنّ التعاطف والشجب والاستنكار قد طال كافة بقاع بلاد المسلمين المعنيين بهذه الشعائر الاسلامية وأدائها، أما الآن في هذا الصدد سنتعرف سويًا على قاتل معتمرين في فندق السريجي، ذلك في الطرح الذي بعنوان تفاصيل وفاة معتمرين اليوم.

تفاصيل وفاة معتمرين اليوم

ها قد انتشر خبر مقتل أحد المعتمرين الجزائريين لاثنين من المعتمرين من نفس الجنسية، ذلك في مكان اقامتهم في فندق سيرجي في مكة المكرمة، ولم يذكر اسم القاتل إنّما ذُكر اول حرفين من اسمه وهي : ” و . ج ” فيما أقدم على قتل شريكه :” ق . ب ” ، وذلك في أحد غرف الفندق طعنًا بالسكين وهو نائم.

من هو قاتل المعتمرين في فندق السريجي

أما :” ب . ق ” فقد حاول أنيهرب إلى الممر إلا انّ القاتل قد لحق به وتمكّن منه، وقدّم إليه بضعة طعنات ليسقط على الارض قتيلًا عليه رحمة الله.

الأمين العام للاتحاد الوطني لوكالات السياحة والاسفار السيد صلاح الدين التومي بأنّ المشتبه به يبلغ من العمر أربعين عامًا كان يتلقى العلاج قبل أن يسافر وذلك علاج يتعلق بالقدرات العقلية في مدينة ميلة الجزائرية.

تفاصيل وفاة معتمرين اليوم

من هو قاتل المعتمرين

وصرح السيد صلاح انّ القاتل كان يُظهر بعض التصرفات غير العادية صباح يوم الجريمة، ذلك نتيجة لما كان يتعرض له من ضغوط نفسية وعصبية كان يعاني منها لفترة طويلة.

فيما ألقت قوات الأمن القبض على الجاني في الحرم المكّي، ذلك بعد مراجعة أرشطة تسجيل الكاميرات التي تنتشر في الحرم، والآن جاري التحقيق معه لاستكمال الاجراءات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى