شَخْصيّات

فراس حاطوم ويكيبيديا

فراس حاطوم ويكيبيديا

فراس حاطوم ويكيبيديا، تصدر اسم الصحفي اللبناني فراس حاطوم مواقع التواصل الإجتماعي بعد كثرة تساءل المغردين حول شخصية الاعلامي البارز في لبنان والعالم العربي، خاصة ان له تأثير واضح على الجمهور العربي بكتابة المقالات الصحفية الناقدة للسياسة والتي تتحدث عن الواقع الاجتماعي في لبنان الذي يعيشه المواطن اللبناني، فقد لعب دوراً هاماً في ابرز القضايا التي يعاني منها المجتمع اللبناني، وفي مقالنا سنتناول الحديث حول فراس حاطوم ويكيبيديا.

من هو فراس حاطوم ويكيبيديا

يعتبر فراس حاطوم من الشخصيات المعروفة في لبنان فهو اعلامي وصحفي، ولا سيما انه عمل مراسلاً في قسم التحقيقات، وقد تولى مجموعة من المناصب الهامة في المجال الصحفي بعد حصوله على درجة البكالوريوس في الاعلام والتوثيق وهذا ما زاد من شهرته في لبنان والعالم العربي، حيث انضم للعمل في قناة الجديد اللبنانية وتولى بها منصب رئيس قسم التحقيقات.

من هي زوجة فراس حاطوم

أعلن الصحفي اللبناني فراس حاطوم زواجه من الاعلامية اللبنانية نانسي السبع في السادس عشر من شهر اكتوبر لعام 2010 بعد قصة حب طويلة نشأت بينهم أثناء العمل مع بعضهم في قناة الجديد، حيث انجب منها ابنته سما، وكان حفل الزفاف مميزاً بحضور عدد من الأصدقاء والشخصيات الاعلامية في لبنان والعالم العربي.

شاهد الآن : الاعلامي محمد غندر ويكيبيديا

معلومات عن نانسي السبع

نانسي السبع هي زوجة الاعلامي اللبناني فراس حاطوم، وقد التقت به عام 2007 وتميزت بالعمل الاعلامي، وكتابة التقارير الاعلامية المميزة، وقد كان يساعدها زوجها في كتابة المقالات الصحفية، حيث تواجد زوجها في الاستديو عند اجرائها مقابلة مع الرئيس الإيراني أحمدي نجاد، ولا سيما وان زوجها من أبرز الاعلامين في كتابة المقالات الصحفية والتدقيق في الاعلام والتوثيق، وهذا ما كان السبب في شهرته في المجال الاعلامي.

يتابع الاعلامي اللبناني فراس حاطوم آخر المستجدات التي تحدث في لبنان لكتابة التقارير واتمام عمله كمراسل محترف تابع لقناة الجديد اللبنانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى