شَخْصيّات

من هو حمزة الخالدي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو حمزة الخالدي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو حمزة الخالدي ويكيبيديا السيرة الذاتية، هناك الكثير من الشخصيات المشهوره في العالم العربي والتي يبحث عنها الكثير من الناس عبر المنصات التواصل الاجتماعي المختلفه، مثل سناب شات وتويتر وفيسبوك وانستقرام وغيرها من المنصه الاخرى التي يرتادها الناس في مختلف انحاء العالم العربي.

من الجديد بالذكرى ان هناك بعض الشخصيات التي تنشط في مجال الاعلام والصحافه وبعضها في مجال السياسه وفي مجال التمثيل والفن والغناء وغيرها من المجالات الاخرى، ابو نبرز شخصيات في العالم العربي في الوقت الحالي هو حمزه الخالدي.

من هو حمزة الخالدي

يعتبر حمزه الخالدي واحد من الشخصيات المشهوره في العالم العربي والتي يبحث عنها الكثير من الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفه في الوقت الحالي.

ومن الجدير بالذكرى ان حمزه الخالدي هو ناشط سياسي ومدون سياسي تونسيه الجنسيه، والجدير بالذكر انه ينشط عبر منصات التواصل الاجتماعي مختلفه ويتابعه الكثير من الناس عبر هذه المنصات.

حمزة الخالدي ويكيبيديا

يبحث الكثير من الناس في الوقت الحالي عن حمزه خالد حيث ارتبط اسمه بالعديد من الاخبار المختلفه في الفتره الحاليه، ومن خلال مقالنا هذا سوف نتعرف اكثر على التونسي حمزه الخالدي :

  • الاسم كاملاً : حمزة الخالدي.
  • تاريخ الميلاد : 22 يوليو 1983م.
  • العمر حالياً : 39 عاماً.
  • مكان الميلاد : مدينة سوسة، تونس.
  • الجنسية : تونسي الجنسية.
  • الديانة : مسلم.
  • المهنة : كاتب وناشط ومدون سياسي.

حمزة الخالدي ويكيبيديا

أعمال حمزة الخالدي

من الجدير بالذكرى ان حمزه الخالدي هو ناشط مدون سياسي، ومن الناحيه الاخرى فان هويته هي تمثيل فقد شارك حمزه الخالدي في بعض الاعمال الفنيه الرائعه على الصعيد المحلي في تونس.

ومن ابرز اعماله ومسلسل نعورة الهوى ومسلسل الدوار، فقط لعب حمزه الخالدي ادوارا في هذين المسلسلين المشهورين في دوله تونس وفي بعض دول العالم العربي.

كم عمر حمزة الخالدي

حمزه الخالدي وهو ناشط وكاتب ومدون سياسي وهو تونسيه الجنسيه من مواليد مدينه سوسه في تونس ولد في تاريخ 22 يوليو 1983 ميلادي اي انه يبلغ من العمر حاليا 39 عاما، وقد تعرفنا من خلال مقالنا هذا على ابرز المعلومات حول حمزه الخالدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى