اخبار

حقيقة وفاة قائد المنتخب التركي

حقيقة وفاة قائد المنتخب التركي

حقيقة وفاة قائد المنتخب التركي، على الرغم من المحاولات الحثيثة التي تبذلها فرق الانقاذ لإنقاذ حياة الضحايا من تحت الركاب والدمار الذي خلفه الزلزال المدمر الذي ضرب أنحاء متفرقة من تركيا وسوريا الا ان بعض المصادر الإخبارية تداولت اخبار تتحدث عن وفاة مدرب كرة اليد التركي جمال كوتاهايا، حيث تساءل الكثير من عشاق الساحرة المستديرة حول صحة وتفاصيل حقيقة وفاة قائد المنتخب التركي.

سبب وفاة قائد المنتخب التركي

تصدر خبر وفاة المدرب جمال كوتاهايا في زلزال تركيا الذي ضرب البلاد بقوة 7.8 على مقياس ريختر وكان سببا في وقوع اعداد كبيرة من الضحايا بالإضافة إلى الدمار المادي الجسيم الذي خلفه في الأحياء السكنية والمباني العمرانية والذي تركزت قوته في منطقة مرعش شمال تركيا.

تفاصيل وفاة جمال كوتاهيا قائد المنتخب التركي

جمال كوتاهاي هو قائد المنتخب التركي لكرة القدم البالغ من العمر اثنان وثلاثون عام ويحمل الجنسية التركية فقد كان له مسيرة طويلة في العمل الرياضي حيث انه انضم للعب مع فريق بلدية هاتاي وتوليه منصب قائد المنتخب التركي لكرة اليد الشاطئية بالإضافة إلى تعيينه قائد المنتخب الوطني .

 

معلومات عن جمال كوتاهيا لاعب المنتخب التركي

تم العثور على جثة المدرب جمال كوتاهاي تحت انقاض منزله الذي ضرب مدينته في منطقة انطاكيا واكدت المصادر الطبية على وفاته وانتشال جثة ابنه الذي يبلغ من العمر خمسة سنوات وقد خيم الحزن على اتحاد كرة القدم التركي الذي نعى خبر وفاته ببالغ الحزن .

توفي جمال كوتاهاي في زلزال تركيا المدمر وقد تمكنت الطواقم المختصة من انتشال جثته بعد مرور عدة ايام على وقوع الزلزال.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى