اخبار

سبب وفاة المدرب نبيل زكي

سبب وفاة المدرب نبيل زكي

سبب وفاة المدرب نبيل زكي ، تصدر خبر وفاة المدرب العراقي الشهير نبيل زكي محركات البحث الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي ، ويعتبر نبيل زكي من الشخصيات المعروفة في الوطن العربي وخاصة في العراق في المجال الرياضي ، وهو مدرب كرة القدم في الدوري العراقي الممتاز .

وسنتعرف من خلال موقعنا الإلكتروني على ابرز المعلومات حول المدرب العراقي نبيل زكي ، حيث يبحث الجمهور العراقي والعربي عن ابرز المعلومات حول المدرب واسباب وفاة نبيل زكي.

من هو نبيل زكي ويكيبيديا

نبيل زكي مدرب كرة قدم يحمل الجنسية العراقية ، والذي اعلنت وزارة الصحة في العراق عن وفاة المدرب العراقي نبيل زكي صباح يوم الخميس ، والذي يعتبر من الشخصيات البارزة في العراق.

وهو اول من وضع حجر الأساس في كرة الكرة في نادي الكهرباء ، وقام بتشكيل اول فريق كرة قدم يلعب بالدوري العراقي الممتاز في العراق في مجال كرة القدم .

وقام نبيل زكي بالتدريب في عدة اندية عراقية برز من خلالها بعد تقديم سلسلة نجاحات مع فريق كربلاء والطلبة وغيرها من الاندية الرياضية في العراق.

سبب وفاة المدرب نبيل زكي

توفي المدرب العراقي نبيل زكي صباح يوم الخميس الموافق 9 فبراير وذلك بعد معاناته مع المرض وازمته الصحية التي ألمت به خلال الفترة الماضية ، حيث عانى الراحل نبيل زكي من ازمة قلبية ومشكلات صحية في القلب .

والتي ادت الى تدهور حالته الصحية ووفاته في احدى المستشفيات في العراق ، وقدم عدد كبير من لاعبي كرة القدم والرياضيين والمشاهير نعي عبر حساباتهم الرسمية في السوشيال ميديا والاعلام العربي والعراقي.

للمزيد من التفاصيل :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى