اخبار

ما مرض غدير البرجس

ما مرض غدير البرجس

ما مرض غدير البرجس، توفيت مساء يوم أمس الأحد الخامس من شهر فبراير 2023 الفاشينيستا الكويتية غدير البرجس بعد تدهور حالتها الصحية حيث أعلنت مصادر مقربة منها انها دخلت المستشفى قبل عدة ايام وقد حاول الأطباء انقاذها الا ان هذه المحاولات باءت بالفشل بعد أن حدث لها مضاعفات كانت سببا في وفاتها، حيث يهتم الكثير من المتابعين التعرف على ما مرض غدير البرجس.

ما مرض غدير البرجس

تصدر خبر وفاة الفاشينيستا غدير مواقع التواصل الاجتماعي وقد خيم الحزن على المتابعين الذين يترقبون شفائها وعودتها الى النشاط الإلكتروني فقد كانت واحدة من الشخصيات المعروفة التي تحظى بنسبة متابعة عالية من مختلف دول العالم لا سيما انها تقوم بنشر أعمالها وتفاصيل حياتها عبر صفحتها الشخصية.

غدير البرجس السيرة الذاتية

الفاشينيستا الكويتية غدير البرجس هي ناشطة اجتماعية لمع اسمها في عالم الازياء وتصميم الملابس المعاصرة للموضة ويمكننا التعرف على حياتها فيما يلي :

  • غدير برجس فاشينستا ومصممة ازياء.
  • من مواليد عام1985.
  • تبلغ من العمر ثمانية وثلاثون عام.
  • تحمل الجنسية الكويتية.
  • تعتنق الديانة الإسلامية.
  • تعمل في مجال التصميم وعروض الازياء.
  • توفيت نتيجة احتقان المياه على الرئتين.

شاهد الان : من هو زوج غدير البرجس

لم تفصح مصممة الأزياء الكويتية غدير البرجس حول عائلتها وزجها الحالي، حيث وجه مقدمي البرامج العديد من الأسئلة حول زوجها الحالي، ولكنها فضلت السكوت وعدم الرد، كونها تعتبر الموضوع من ضمن الخصوصيات، وهذا ما دفع الجمهور للبحث والتعرف على زوجها الحقيقي.

ما مرض غدير البرجس

تفاصيل وفاة الفاشينيستا غدير البرجس

تحظى الناشطة الكويتية غدير برجس بشهرة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي فقد وصل عدد المتابعين لها على منصة الانستقرام ما يقارب 459 الف متابع الذين يفضلون مشاهدة اخر النشاطات والتصاميم التي تقوم بنشرها عبر هذه الصفحة وقد تم استضافتها في العديد من البرامج التلفزيونية مثل برنامج على السيف.

تفاعل المغردين عبر منصات التواصل الاجتماعي مع خبر وفاة الفاشينيستا غدير برجس عن عمر يناهز الثمانية وثلاثون عام وقد تركت اثر واضح في المتابعين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى