اخبار

بالفيديو اسقاط المنطاد الصيني مباشر

بالفيديو اسقاط المنطاد الصيني مباشر

بالفيديو اسقاط المنطاد الصيني مباشر، هناك العديد من الأحداث والوقائع الغريبة التي تقع في مختلف الدول والبلدان في اخر الساعات وفي أول أيام شهر فبراير/شباط لعام 2023ن، لعل أبرزها هي قضية المنطاد الصيني التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي، وسنقدم لكم الان بالفيديو اسقاط المنطاد الصيني مباشر.

بالفيديو اسقاط المنطاد الصيني مباشر

نشرت العديد من وسائل الإعلام العالمية العديد من الصور والفيديوهات لمنطاد عادي يجوب سماء الولايات المتحدة الأمريكية مجهول المصدر قبل يومين.

وأكدت الصين أن المنطاد يعود لها وأنه انحرف الى سماء أمريكا عن طريق الخطأ بعد جرف الرياح له وتغيير مساره.

فيما أكدت الوزارة الصينية ووزارة الداخلية أن المنطاد مدني ولا يوجد به أي من الأغراض العسكرية.

وتظن وزارة الدفاع الأمريكية أن المنطاد تم إرساله بشكل متعمد من أجل التجسس والعديد من الأغراض السياسية والعسكرية الأخرى، وسنبين لكم الان تفاصيل القصة.

تفاصيل قصة المنطاد الصيني

في تصريح رسمي أكدت وزارة الداخلية في الصين أن المنطاد لم ينتهك حدود أي دولة ذات سيادة، ودعت الولايات المتحدة الأمريكية للتعامل مع الأمر بهدوء وسلمية.

فيما صرح بعض الأشخاص ووسائل الإعلام أن الولايات المتحدة الأمريكية وبعض أعضاء الكونغرس الأمريكي سوف يستغلون هذه الحادثة من أجل تشويه سمعة الصين.

ومن الجدير بالذكر أن بلينكن من المقرر أن يزور الصين يوم الأحد أو يوم الاثنين، وهي الزيارة الرسمية الأولى لأمريكا للصين  منذ سنوات.

في حين أكد بلينكن وقال :”إن المنطاد الصيني هو انتهاك لسيادتنا” وتابع “هذا تصرف غير مقبول وغير مسئول في الوقت نفسه، لكنه يتسم بغير المسئولية بشكل أكبر”.

فيديو اسقاط المنطاد الصيني

نشرت وسائل الإعلام العديد من مقاطع الفيديو المصورة التي توضح عملية إسقاط وإنزال المنطاد الصيني من سماء أمريكا.

وتم تداول الفيديو بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي وعلى منصة تويتر.

بالفيديو اسقاط المنطاد الصيني مباشر :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى