اخبار

من هي عزيزة المانع ويكيبيديا – كم عمر عزيزة المانع

من هي عزيزة المانع ويكيبيديا - كم عمر عزيزة المانع

من هي عزيزة المانع ويكيبيديا – كم عمر عزيزة المانع، هناك الكثير من الشخصيات التي اشتهرت في مجالات وتخصصات متعددة من مختلف الدول والبلدان في الوطن العربي، والذين كان لهم دور كبير واثر كبير في تطوير العديد من المجالات والتخصصات والفروع التي تترابط فيما بينها وتؤثر على حياتنا بشكل ملحوظ وكبير.

ومن ضمن هذه المجالات مجالات الفن والتمثيل ومجالات العلم والمجالات العلمية التربوية، وسنبين لكم الان من هي عزيزة المانع ويكيبيديا – كم عمر عزيزة المانع.

من هي عزيزة المانع ويكيبيديا

برز في مجال العلم الكثير من العلماء والمؤرخين والعديد من الاساتذة والدكاترة من مختلف الدول والبرنام في الوطن العربي من ضمنها المملكة العربية السعودية .

والذين كان لهم دور كبير في هذه المجالات وقاموا بعديل من الانجازات والاعمال التي حققت نجاحات كبرى، من ضمن هذه الشخصيات هي الدكتورة الشهيرة عزيزه المانع وسوف نبين لكم الان من هي عزيزة المانع.

كم عمر عزيزة المانع

عزيزة المانع وهي من ابرز الشخصيات في المملكة العربية السعودية، كاتبة وصحفية واعلامية سعودية الاصل والجنسية، حاصلة على درجه البكالوريوس في اللغى العربيه وادابها بعد التحاقها بجامعة الملك سعود.

وحاصلة على درجة الماجستير في اصول التربية والتعليم، اشتهرت بشكل كبير في مجال التعليم وفي مجال الادب وحاصلة على درجة الدكتوراه في اصول التربيه عام 1984 من جامعة الملك سعود ايضا.

تعرف على : عبد الناصر سلامة ويكيبيديا

من هو زوج عزيزة المانع

التحقت عزيز المانع بجامعة ميشيغان في الولايات المتحدة وحصلت على درجة الدكتوراه ايضا، شغلت العديد من المناصب في عديد من المؤسسات ومن ضمن مناصبها تعيينها عضو في جمعية فلسفة التعليم في المملكة البريطانية المتحدة.

وعملها كأستاذة في جامعة الملك سعود وتعيينها عضو في الجمعية السعودية للعلوم التربوية والنفسية وحصولها على عضوية في المؤسسة الأمريكية لعلم الاجتماع وتعيينها عضو في مجلس ادارة جمعيه رعاية الطفولة.

ومن الجدير بالذكر كونها عملت في صحيفه عكاظ انها نشرت العديد من الكتب والمقالات والمؤلفات من ضمنها كتاب زامل الحي وكتاب احاديث في التربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى