اخبار

سبب وفاة ليندا مطر الحقيقي

سبب وفاة ليندا مطر الحقيقي

سبب وفاة ليندا مطر الحقيقي، هناك الكثير من المجالات التي توجد في حياتنا والتي يشتهر بها الكثير من الاشخاص من مختلف الدول والمطبلدان حول العالم من ضمنها الدول والولدان في الوطن العربي، ومن ضمن هذه المجالات المجالات الفن ومجالات التمثيل ومجالات السياسة والاقتصاد والرئاسة وغيرها من المجالات الاخرى التي تؤثر على حياتنا بشكل كبير، وسنبين لكم الان سبب وفاة ليندا مطر الحقيقي.

سبب وفاة ليندا مطر الحقيقي

تعتبر ليندا مطر احد ابرز الشخصيات في لبنان وفي الوطن العربي التي قاتلت من اجل حقوق المرأة ومساواتها والحفاظ على حريتها وحقوقها في الوطن العربي وفي لبنان وفي العالم باسره.

وهي ناشطة شهيرة لبنانية الاصل والجنسية ولدت في بيروت في لبنان عام 1925 ميلادي اي انها تبلغ من العمر قرابة 98 عام في عامنا 2023، اشتهرت بشكل كبير في مجالات الاجتماعيات وتاسيس المؤسسات لحقوق المرأة والانسان.

من هي ليندا مطر ويكيبيديا

كانت ليندا مطر في صغرها تعاني بشكل كبير اذا انها لم تتمكن من اكمال دراستها بعد تخرجها من المرحلة المتوسطة بسبب الظروف المادية الصعبة، بعد بلوغها سن 16 عام تمكنت من اكمال دراستها الثانوية، وتزوجت من رجل ارميني في سن صغير وانجبت منه ثلاثة ابناء، وعبرت عن حبها الشديد له ودعمها الكبير لها في مسيرتها.

للحصول على مزيد من التفاصيل شاهد :

من هي ليندا مطر ويكيبيديا وما سبب وفاتها

كم عمر ليندا مطر

يذكر ان ليندا مطر التحقت بجمعية حقوق المرأة اللبنانية، في العام 1978 انتقلت حياتها الى مستوى اخر بعد تعيينها رئيسة للجمعية، ومنذ تعيينها قامت بالعديد من الانجازات والاعمال التي تسجل في تاريخها.

من ضمنها تأسيس هيئة نسائية مناهضة للعنف ضد المرأة ، والقاء الكثير من المحاضرات بعد انتخابها للمجلس النسائي في عام 1996 من ضمنها محاضرات تتعلق بالنزاعات المسلحة.

من هي ليندا مطر ويكيبيديا وما سبب وفاتها

حقيقة وفاة ليندا مطر

انتشر الخبر موت الناشطة ليندا مطر على منصات التواصل الاجتماعي صباح اليوم الجمعة الموافق 3 فبراير عام 2023، وقد تم تاكيد الخبر من قبل العديد من وسائل الاعلام المحلية ولكن لم يتم كشف اي من الاسباب التي تتعلق بوفاتها، ليتم الاعلان عن وفاتها عن عمر يناهز 98 عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى