اخبار

من هو فتحي نصير ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو فتحي نصير ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو فتحي نصير ويكيبيديا السيرة الذاتية، هناك كثير من الشخصيات المشهوره في العالم العربي والتي تحظى بشعبيه كبيره جدا عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيتناقل الناس الاخبار الخاصه بهذه الشخصيات عبر المواقع المختلفه مثل السناب شات وتويتر وفيسبوك والانستغرام وغيرهم المواقع الاخرى ومن ابرز الشخصيات المشهوره في العالم العربي والتي لها تاثير كبير جدا في مجال الرياضه وعالم كره القدم تحديدا هو فتح نصير سوف نتعرف على فتح نصير وعلى بعض المعلومات الخاصه به من خلال مقالنا هذا.

من هو فتحي نصير

بعد فتحي نصير واحد من اشهر الشخصيات في عالم كره القدم وعالم الرياضه في الوطن العربي في من الجدير بالذكر انه مدرب كره قدم مصري الجنسية وقد عمل في العديد من المناصب المختلفه في مجال وعالم كره القدم في جمهوريه مصر العربيه وفي العالم العربي ايضا ويلقبه الكثير من الناس باصغر كشاف مواهب واصغر مدرب في عالم الكرة المصرية.

كم عمر فتحي نصير

رسائل الكثير من الناس في الفتره الحاليه حول فتح نصير وحول عمر فتح مصير وغيرها من التساؤلات الاخرى التي تطرح حول المدرب واللاعب المصري السابق فتح نصير ومن الجدير بالذكر ان فتح مصير من مواليد عام 1958 ميلادي لانه يبلغ من العمر في الوقت الحالي 63 عاما.

تعرف على : من هو ياسر المسحل – ويكيبيديا

فتحي نصير السيرة الذاتية

يذكر ان فتحي نصير كان لاعبا في الفريق الثاني للنادي الاهلي المصري والامر الغريب الذي حدث معه هو انه اعلن اعتزاله قبل ان يتم تصعيده الى الفريق الاول او الفريق الممتاز للنادي الاهلي المصري.

ومن هنا بدايه رحلته في عالم كره القدم تحديدا في عالم التدريب وفي مهنه اكتشاف المواهب للنادي الاهلي المصري وقد اشرف على اكتشاف العديد من المواهب التي التحقت بالنادي الاهلي المصري عبر سنوات طويله.

فتحي نصير هو واحد من اشهر الشخصيات في العالم العربي وخاصه في جمهوريه مصر العربيه وهو من الشخصيات الايقونيه في عالم كره القدم وفي الرياضه في جمهوريه مصر العربيه حيث انه كان مدربا ولاعبا في صفوف النادي الاهلي المصري وعرفه باصغر مدرب في تاريخ الكره المصريه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى