اخبار

من هو والد باسم ياخور وما سبب وفاته

من هو والد باسم ياخور وما سبب وفاته

من هو والد باسم ياخور وما سبب وفاته، كثير من الشخصيات المشهوره في العالم العربي والتي لها مكان كبير جدا في الوسط الفني او في غيرها من المجالات الاخرى فمن جدير بالذكر ان هذه الشخصيات تنشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفه مثل سناب شات وتويتر وفيسبوك والانستغرام وغيره عن المواقع الاخرى .

وتضم هذه المواقع الفنانين والممثلين الكبار في العالم العربي ومن ابرز هؤلاء الممثلين هو الممثل الكبير باسم ياخور الذي قدم الكثير من الاعمال الفنيه الرائعه خلال مسيرته الفنية التي امتدت لسنوات طويله.

معلومات عن باسم ياخور

باسم ياخور هو واحد من اشهر ممثلين في العالم العربي في الوقت الحالي حيث ان باسم ياخور هو ممثل سوري الجنسية، ومن خلال ما قالنا هذا سوف نتعرف على بعض المعلومات التي تخص باسم ياخور :

  • الاسم كاملاً : باسم ياخور.
  • تاريخ الميلاد : 16 أغسطس 1971م.
  • العمر حالياً : 52 عاماً.
  • الجنسية : سوري الجنسية.
  • الديانة : مسيحي.
  • المهنة : ممثل.
  • سنوات النشاط : منذ عام 1993م حتى يومنا هذا.

من هي زوجة باسم ياخور

يعد الفنان والممثل الكبير السوري باسم ياخور واحد من اشهر ممثلين في العالم العربي في السنوات الماضيه .

حيث ان باسم ياخور قد شارك في الكثير من الاعمال الفنيه الرائعه، وقد ارتبط اسم باسم ياخور بالكثير من الاخبار المختلفه.

حقيقة وفاة والد باسم ياخور

من ضمن الاخبار المنتشرة بشكل كبير خبر وفاه والده وغيره من الاخبار الاخرى من مجال الكثير من الناس يتساءلون حول بعض المعلومات الشخصيه والخاصه باسم ياخور.

مثل هويه زوجته وغيرها من الامور الاخرى، ومن الجدير بالذكر ان زوجه باسم ياخور هي رنا الحريري.

شاهد أيضا : المايسترو خالد فؤاد ويكيبيديا

والد باسم ياخور وما سبب وفاته

يتسائل الكثير من الناس في الفتره الحاليه حول والد الفنان السوري باسم ياخور وحول سبب وفاه والده بعد الاخبار التي انتشرت بشكل كبير جدا في العالم العربي مؤخرا.

ويذكر ان والد الفنان باسم ياخور هو ابراهيم ياخور الذي كان سبب وفاته تعرضه لوعكه صحيه قبل ايام ودخل على اثرها الى المستشفى ثم توفي صباح اليوم الموافق 1 فبراير 2023م.

انتشرت العديد من الاخبار المختلفه مؤخرا حول وفاه والد الفنان السوري باسم ياخور المدعو ابراهيم ياخور بالذكر ان ابراهيم ياخور هو من مواليد عام 1943 ميلادي، وقد تم ادخاله الى المستشفى قبل عده ايام ذلك بسبب تعرضه لوعكة صحية، ثم توفي في المستشفى صباح اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى