شخصيات

اشهر عارضة ازياء ذات بشرة داكنة

اشهر عارضة ازياء ذات بشرة داكنة

اشهر عارضة ازياء ذات بشرة داكنة، تخوض أجمال النساء المسابقات العالمية لعروض الأزياء التي تزيد من شهرتهم عند دخولهم هذا المجال خاصة للسيدات اللواتي يتمعن بمواصفات نادرة من حيث الشكل ولون البشرة وهي التي تكون مؤهلة للحصول على الألقاب العالمية من حيث الجمال والموهبة، وهذا ما يدفع المتابعين للتعرف على اشهر عارضة ازياء ذات بشرة داكنة.

من هي اشهر عارضة ازياء ذات بشرة داكنة

تعتبر نياكيم جاتويش من أشهر عارضات الازياء في العالم، فهي اثيوبية الجنسية وتتمتع بلون بشرة غير مألوف، وهي من أغنى العارضات على ساحة الشهرة، فهي محترفة في هذا المجال، وقد نشرت الصحف والمجالات انها واحدة من أشهر العارضات في هذا العصر، وقد نالت على لقب ” أميرة الظلام”، بسبب لون بشرتها الداكن.

كم عمر نياكيم جاتويش

ولدت عارضة الازياء الاثيوبية نياكيم جاتويش في العاصمة المصرية القاهرة بتاريخ العشرين من شهر ديسمبر عام 1997 وتبلغ من العمر حاليا خمسة وعشرون عام حيث انها انتقلت الى الولايات المتحدة الامريكية وتحظى هذه العارضة بنسبة متابعة عالية على منصات التواصل الاجتماعي .

نياكيم جاتويش انستقرام

وصل عدد متابعي العارضة الاثيوبية نياكيم جاتويش الى ما يقارب المليون متابع عبر حسابها على الانستقرام وقد شاركت نياكيم جاتويش في العديد من عروض الازياء التي لاقت بها نجاح كبير ومن أبرز هذه العروض عرض أزياء برادا لخريف وشتاء في عام 2019.

حققت عارضة الازياء نياكيم جاتويش شهرة واسعة في جميع انحاء العالم فقد تميزت بلون البشرة الغير مألوف وهذا ما دفع الكثيرين الى التعاقد معها لدخول عالم الازياء والشهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى