اخبار

من هو عبد الرحمن العنزي المفقود وما سبب وفاته

من هو عبد الرحمن العنزي المفقود وما سبب وفاته

من هو عبد الرحمن العنزي المفقود وما سبب وفاته، تم الاعلان من قبل بدر فلاح عبر صفحته الشخصية عن خبر وفاة شقيقه الشاب السعودي عبد الرحمن العنزي والذي توفي صباح يوم الجمعة السابع والعشرين من شهر يناير 2023 حيث أنه تم فقد آثاره منذ عدة أيام في ولاية كليفلاند في الولايات المتحدة الامريكية .

سبب وفاة عبد الرحمن العنزي

عبد الرحمن العنزي هو الاسم الذي تصدر قائمة البحث عبر المواقع الالكترونية بعد الاعلان عن اختفائه لمدة محدودة ولم يتم التعرف على مكانه خاصة وانه كان يقيم في الولايات المتحدة الامريكية حتى تم العثور على جثته التي غرقت في بحر كليفلاند وهذا ما تم نشره من قبل شقيقه بدر فلاح العنزي.

الاعلان عن وفاة الشاب عبد الرحمن العنزي

عبد الرحمن العنزي هو شاب سعودي الجنسية من مواليد عام 1993 ويبلغ من العمر تسعة وعشرين عام يعتنق الديانة الاسلامية متزوج ويعمل موظف حكومي وقد غاد المملكة في رحلة علاج برفقة اخيه الذي أعلن فقدانه قبل عدة أيام أثناء قيامه بنزهة في مدينة كليفلاند.

شاهد أيضًا: معلومات أكثر عن عبد الرحمن العنزي

أين اختفى عبد الرحمن العنزي

بعد الاعلان عن اختفاء الشاب السعودي عبد الرحمن العنزي فقد تم تبليغ السفارة الامريكية للبحث عنه واتخاذ الاجراءات اللازمة فقد اختفى فجر يوم الجمعة ولكن العثور عليه والتأكد من خبر وفاته كان صباح اليوم الاثنين بعد فشل محاولات العثور عليه .

أكد الشاب بدر العنزي خبر وفاة شقيقه الذي فقد قبل ثلاثة ايام في امريكا وانه عثر عليه جثة نتيجة غرقه في البحيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى