اخبار

الفنانة رزان جمال وزوجها ويكيبيديا

الفنانة رزان جمال وزوجها ويكيبيديا

الفنانة رزان جمال وزوجها ويكيبيديا، يتصدر اسم الفنانة رزان جمال مواقع التواصل الاجتماعي فقد برز اسم هذه الشخصية بتجديد الأدوار المتنوعة وهذا ما كان سببا في كثرة البحث عن سيرتها والتعرف على أبرز الأعمال العالمية والعربية التي قدمتها وجسدت خلالها أدوار فنية ناجحة ومتنوعة عربية واجنبية.

الفنانة رزان جمال وزوجها ويكيبيديا

مسلسل الثمن هو آخر الأعمال الفنية التي قدمتها الفنانة اللبنانية رزان جمال والذي أعاد للجمهور اسمها فقد لمع بين رواد المواقع الإلكترونية وتساءل الجمهور عن سبب غيابها وعدم مشاركتها في اعمال فنية آخرة منذ زمن طويل خاصة وانها من الفنانات المبدعات في الدراما والسينما العربية.

من هي الفنانة رزان جمال

قدمت الفنانة رزان جمال مجموعة من الأعمال الفنية التي حصدت خلالها على جوائز دولية وكانت قد بدأ هذه المسيرة وهي في الخامسة عشر من عمرها من خلال تقديم الإعلانات والبرامج التلفزيونية التي ساهمت في شهرتها قبل دخولها عالم التمثيل.

معلومات عن رزان جمال

رزان جمال هي فنانة عربية لبنانية الجنسية من مواليد الثمانينات تعتنق الديانة الإسلامية وعلى الرغم من هذا لا تحب الحديث عن اختلاف الاديان فهي تحترم الجميع بالإضافة إلى كونها عربية فانها تفخر بعروبيتها ولم تتحدث عن زواجها بل انها تفضل ابقاء حياتها الشخصية بعيدة عن الاضواء.

اشتهرت رزان جمال في تنوع الأدوار التي قدمتها وكان من أبرزها مسلسل كيرة والجن والثمن ومسلسل سرايا عابدين وغيرها من الأعمال الناجحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى