اخبار

أخيرًا| كم عمر خديجة اسد

كم عمر خديجة اسد

كم عمر خديجة اسد، يوجد في دولة المغرب الكثيرمن الفنانين الرائعين الذين كان لهم تأثير كبير على الجمهور وأصبحوا من الفنانين المفضلين لدى دولهم وشعبهم والدول الأخرى، ومن فنانين المغرب الكبار الذين لايمكن التحدث عنهم بكلمات قليلة أو جمل صغيرة، بل جميع الكلمات والمعاني لا تستطيع وصف مجهودهم الكبير والرائع الذي قاموا بتقديمه خلال السينما وشاشات العرض وما خارجهم أيضاً، وهنا سنتحدث عن أهم الفنانين والفنانات المغربين وهي الفنانة القديرة خديجة أسد.

عمر خديجة اسد

من هي خديجة اسد سؤال تم تداوله، خديجة أسد هي ممثلة مغربية كبيرة ومشهورة ولدة في الدار البيضاء عام 1952 ميلادي والتي أعلن عن وفاتها يوم الأربعاء الماضي عن عمر يناهز ال 70 عام بعد صراع كبير مع مرض السرطان اللعين.

سن خديجة اسد الفنانة المغربية

خديجة هي زوجة الممثل عزيز سعد الله، لقد شكلت خديجة مع زوجها عزيز ثنائي أكثر من رائع في السينما المغربية وكان لهم فضل كبير في نجاح الأفلام والمسلسلات التي كانوا يقدمونها أن يقومون بأي دور في هذه المسلسلات.

شاهد أيضًا: من هي خديجة أسد

ها قد أطلعناكم أعلاه أنّ عمر الفنانة خديجة أسد قد وصل السبعين، وهي من مواليد العام 1952 كما أشرنا أعلاه، وتزوجت من المخرج والفنان عزيز سعد الله، وشاركت معه في احد الأعمال الدرامية عام 2018، وها هي قد وافتها المنية اليوم بعد صراع طويل مع السرطان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى