اخبار

الكشف عن سبب وفاة رانيا شعلان

سبب وفاة رانيا شعلان

سبب وفاة رانيا شعلان، هناك اخبارٌ كثيرة كانت ولا زالت واحدة من أهمّ ما يتم تداوله في الآونة الأخيرة، وها هنا الآن بات خبر وفاة رانيا شعلان من بين الاخبار التي لطالما ازداد الاهتمام بها من قبل الكثير من الزوار، ومما لا شكّ فيه انّ اسم رانيا قد ارتبط ارتباطًا ملفتًا فيما يتعلق الاصابة بالسرطان، وقد عانت طويلًا منه، والآن هنا سنوافيكم بعض التفاصيل حول حقيقة وفاة رانيا شعلان ومرضها.

سبب وفاة رانيا شعلان

خضعت رانيا شعلان للعديد من الجلسات التي تتعلق بالعلاج الكيمياوي في الولايات المتّحدة الامريكية، في محاولة منها للتعلق بالحياة، وقد عانت طويلًا من المرض إلى ان فارقت الحياة اليوم الموافق الثاني والعشرين من شهر يناير من العام 2023 الجاري.

حقيقة وفاة رانيا شعلان

تم الإعلان من قبل الفنان حمزة العيلي انّ سبب وفاة الفنانة رانيا شعلان كان نتيجة اصابتها بمرض السرطان، وكانت قد عانت منه لفترة طويلة، فقد كتب:” الفنانة صديقتي رانيا شعلان في رحاب الله، الله يرحمك ويجازيك بصبرك على المرض.

رانيا شعلان ويكيبيديا

الآن في هذه الفقرة سنتعرف سويًا على بعض المعلومات حول الفنانة رانيا شعلان ويكيبيديا:

رانيا من مواليد العام 1970، من أهمّ الاصوات في مصر، وتخرجت من كلية الفنون الجميلة، وكان تخصصها قسم نحت ميداني ذلك في العام 1997.

شاركت رانيا في الكثير من المعارض م بينها في تركيا، عام 197، وفي مصر في ذات السنة، وفي مصر أيضًا عام 2003، وهي نحاتة وموسيقية معروفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى