اخبار

من هو سالم صالح عبدالحق وما سبب وفاته

من هو سالم صالح عبدالحق وما سبب وفاته

من هو سالم صالح عبدالحق وما سبب وفاته، شخصيات اجتماعية ورياضية كثرة في عالمنا العربي لها ثِقَل واهمية في الحياة الاجتماعية، ومما لا شكّ فيه انّ سالم عبد الحق واحد من بين أولئك المُؤثرين والفعالين في المجتمع، لا سيما على الصعيد الكروي والرياضي، ووقد أقدم الرئيس الزُبيدي بالتعزيه بوفاة هذا الفقيد، لذا سنسعى جاهدين الآن لنتعرف سويًا من هو سالم صالح عبدالحق وما سبب وفاته.

من هو سالم صالح عبدالحق

في مُحافظة حضرمتوت، ها هي القيادة المحلية للمجلس الانتقالي قد بعثت برقية تعزية ومواساة، وذلك لوفاة الشخصية المعروفة في المجتمع سالم صالح عبد الحق.

فيما كان ااستاذ علي صالح الهميمي قد قدم واجب العزاء للاسرة، حيثُ شارك في مراسم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير وذلك في مقبرة امبيخة.

سبب سالم صالح عبدالحق

يشار إلى انَ سالم عبد الحق واحد من أهمّ رجال المجتمع والكرة في اليمن، له الكثير من الانجازات والفعاليات والانشطة التي من خلالها استطاع أن يسطر اسمه في أذهان الكثير ممن أحبوه وقدم الكثير من التضحيات في سبيل أن يكون اليمن واحدًا من أفضل الدول العربية.

اما عن سبب الوفاة الذي يتعلق بسالم عبد الحق لم يتمّ الإعلان بشكل رسمي، إلا انّ التصريحات الأولية تُشير إلى انّه كان مصاب بأحد الامراض المزمنة، حاول أن يتلقى العلاج ويتم الشفاء، إلا ان وافته المنية عليه رحمة الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى