اخبار

من هي زوجة تيسير الجاسم

من هي زوجة تيسير الجاسم

من هي زوجة تيسير الجاسم ، يضم المنتخب السعودي عدد من نجوم الرياضة في المملكة العربية السعودية ، ومن ابرز تلك الشخصيات هو لاعب كرة القدم تيسير الجاسم ، والذي يعتبر من الشخصيات الرياضية البارزة في المملكة العربية السعودية والخليج العربي ، وازدادت عمليات البحث عن ابرز المعلومات حول لاعب كرة القدم تيسير الجاسم في المملكة العربية السعودية ، وهو لاعب كرة قدم سعودي الجنسية ، وسنقدم فيما يلي ابرز المعلومات حوله وسيرته الذاتية وحياته الخاصة.

من هو تيسير الجاسم

تيسير الجاسم هو لاعب كرة قدم سعودي ، حيث كان يلعب سابقا مع نادي الأهلي في المملكة العربية السعودية ، وه يشغل منصب نائب رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي ، وتيسير جاسم هو مواليد 1984 م .

ولد في المنطقة الشرقية في محافظة الأحساء السعودية ، ويذخر تاريخه الرياضي بالعديد من الانجازات ابرزها دخوله نادي فيفا المئوي عام 2015 م.

اسم زوجة تيسير الجاسم

يذكر ان تيسير الجاسم اعلن عبر السوشيال ميديا في الخليج العربي وخاصة المملكة العربية السعودية عن دخوله القفص الذهبي وذلك عام 2018 م .

اعلن عن اقامة حفل زفاف بحضور العائلة وشخصيات واصدقاء واعلاميين في الوسط السعودي في مجال كرة القدم ، ولم يتم توضيح معلومات حولة اسم زوجته وسيرتها الذاتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى