منوعات

حقيقة فضيحة ميمي حريقة

حقيقة فضيحة ميمي حريقة

حقيقة فضيحة ميمي حريقة، فتاة التانجو السورية تلك التي اعتاد عليها الجُمهور لتكون واحدة من الفتيات المشهورات اللاتي أثرن الجدل بشكلٍ مُلفت في مواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة، لا سيّما على التيك توك!، ولكن نرى العجب في هذه المنصّات ما بين مُؤيّدٍ ومُعارض! تُرى هل نحن مُغيبون!، أم أن الآلة التي بين أيدينا أحكمَت سيطرتها علينا، تلك الآلة الإلكترونية التي باتت مُخيفة، ها هي تنشر الفيديوهات التي لا علاقة لها لا بعادات ولا تقاليد في كل بيت في العالم، إليكم الآن حقيقة فيديو فضيحة ميمي حريقة السورية تيك توك وتليجرام.

 فضيحة ميمي حريقة

ها هي محكمة جُنح القاهرة الاقتصادية قد حكمت بالسّجن لمدّة ستة أشهر مع إيقاف التّنفيذ لميمي حريقة الفتاة التي ألقيت عليها تُهم الفسق والفجور على السوشيال ميديا!.

شاهد أيضًا: فضيحة عصام صاصا

فيديو ميمي حريقة

أما عن التّفاصيل فقد تمّ الإقرار من قبل المتّهمة ميمي بأنّها كانت تستخدم تطبيث التانجو والتليجرام لكي تتواصل مع معجبيها والقاعدة الجماهيرية الخاصة بها.

حبس ميمي حريقة

فيما صرحت انّها تمارس ذلك من باب التّسلية فقط، وليس بهدف نشر الرذيلة كما اتُّهميت، وأنّها تعشق سماع كلام الاعجاب بها من قبل الشبان، وأنّها لا تظهر بوجهها ولا أحد يعلم من أنا شخصيًا.

فيديو ميمي حريقة الاخير

بعد انتشار الكثير من الفيديوهات وإن صح التعبير فضيحة ميمي حريقة ها هي تواجه تهمة نشر الرذيلة على التواصل الاجتماعي، وأدلت في التّحقيق انّ هنالك بعض التهم لا علاقة لها بها، وانّها حاربت الكثير من الرجال الذين سعوا لممارسة الرذيلة معها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى