شخصيات

الهام عبد البديع ويكيبيديا السيرة الذاتية

الهام عبد البديع ويكيبيديا السيرة الذاتية

الهام عبد البديع ويكيبيديا السيرة الذاتية ، الهام عبدالبديع ممثلة تحمل الجنسية المصرية ولدت عام 1990 م ، وهي تبلغ من العمر 32 عام ، ومتزوجة من الملحن المصري الشهير وليد سامي ، درست الممثلة الهام عبدالبديع في أكاديمية القاهرة الجديدة ، كما حصلت على شهادة البكالوريوس في مجال نظم المعلومات في أكاديمية القاهرة ، كما حصلت على الماجستير في مجال ادارة الأعمال.

الهام عبدالبديع ويكيبيديا

شاركت الممثلة المصرية الهام عبدالبديع في العديد من الأعمال الفنية في الدراما والسينما والتلفزيون المصري ، ومن ابرز اعمالها الفنية باب الخلق ، ادم والجميلة ، لعبة الموت ، كازانوفا ، اهواك ، الحرامي والعبيط …. الخ

الهام عبدالبديع السيرة الذاتية

كما ذكرنا لكم اعزائي ان الهام عبدالبديع ممثلة مصرية برزت في مجال التمثيل ، وتميزت بموهبتها في التمثيل في التلفزيون والسينما المصرية منذ بداية مسيرتها الفنية ، وهي فنانة حصلت على قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي وخاصة في جمهورية مصر العربية.

شاهد أيضًا: من هو زوج الهام عبد البديع وليد سامي

الهام عبد البديع ويكيبيديا السيرة الذاتية
الهام عبد البديع ويكيبيديا السيرة الذاتية

هنا قد انتهى الطرح، وبهذا نكون قد اطلعناكم على بعض المعلومات عن إلهام عبد البديع وزوجها، وتبين لنا انّها أكبر من زوجها بنحو ثمانية أعوام!، الأمر الذي دفع الكثير من محبيها ليسعوا ويتعرفوا على هوية زوجها الملحن وليد سامي، وعلى سبب زواجهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى