اخبار

سبب وفاة حامد اخو حاتم العراقي

سبب وفاة حامد اخو حاتم العراقي

سبب وفاة حامد اخو حاتم العراقي، يعرف عن الفنان حاتم العراقي أنه حقق نجاح كبير في حياته المهنية وأصبح من الفنانين المحبوبين، ولديه جمهور كبير وهو مرغوب من قبل الجميع، ولكن منذ شهر يوليو الماضي وهو في حالة من الحزن حتى هذه اللحظة، وفيما يتعلق بالتعرف على اسباب وفاة حامد العراقي الشقيق الأكبر لحاتم العراقي، إليكم التفاصيل.

سبب وفاة شقيق حاتم العراقي

تتوالى علي الفنان حاتم العراقي الأحزان وفقد الأحبة بشكل متتالي، ولا نقول سوى إنا لله وإنا إليه راجعون وتقديم التعازي والمواساة للفنان القدير حاتم العراقي لفقدانه شقيقه حامد الحراقي اليوم بعد وفاة والده بشهر ووفاة أخاه حازم بستة أشهر.

حقيقة وفاة حامد اخو حاتم العراقي

لقد كانت الشهور السابقة من أصعب الشهور التي مرت على الفنان الكبير حاتم العراقي والذي كانت تتوالي فيه حالات الوفاة العائلية لديه، وقد توفي في شهر يوليو عام 2021 ميلادي شقيقه حازم بشكل مفاجئ، ومن ثم في شهر ديسمبر السابق توفى والده وها نحن اليوم نسمع بوفاة شقيقه الأخر حامد العراقي وذلك بعد صراعه مع مرض السرطان اللعين.

شاهد أيضًا: معلومات عن وفاة شقيق حاتم العراقي

ها قد تعرفنا على تفاصيل وفاة حامد العراقي شقيق الفنان حاتم العراقي المعروف بعد شهر فقط من وفاة والدهم، وبعد أقل من عام من وفاة أخيهم حازم عليهم رحمة الله وألهم الفنان حاتم الصبر والسلوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى