اخبار

حقيقة سبب وفاة محمد حسين الكفائي

سبب وفاة محمد حسين الكفائي

حقيقة سبب وفاة محمد حسين الكفائي، في عالم الرياضة هنالك الكثير من الرياضيين الذين استطاعوا أن يسطروا أسماءهم بماء من ذهب في صفحات التاريخ الرياضي وكان محمد حسين الكفائي الحكم الدولي السابق والرياضي والإعلامي المعروف واحدًا من بين ألمع رجال الرياضة في العالم العربي، فلم يقتصر ظهوره ولا شهرته على العراق فقط، بل تجاوزت واجتازت إلى ما هو أبعد من ذلك، وشغل منصب ومهنة حكم دولي لفترة من الزمن، وها هو قد وافته المنية اليوم عن عمر يُقارب الواحد والسبعين عامًا.

سبب وفاة محمد حسين الكفائي

اليوم الجُمعة الموافق الثالث عشر من شهر يناير من العام الجاري 2023 قد توفي الحكم محمد حسين الكفائي عراقي الجنسية، بعد صراع مع مرض عُضال ألمّ به.

كان الكفائي قد تميز بكونه أحد حكام كرة القدم الدوليين، وكان متميز بسرعته في اتخاذ القرار واجادة التعامل مع أي من اللاعبين او حتى المدربين، والتقريب لوجهات النظر في أي مباراة.

قد يهمك: حقيقة وفاة الإعلامي علي الهاجري

حقيقة وفاة محمد حسين الكفائي

عمل في مجال الصحافة الرياضية لفترة من الزمن، وبالفعل قد استطاع أن يُثبت قدرته على مجابهة التيار الرياضي الصحفي في العالم العربي.

مرض محمد حسين الكفائي

بخصوص التعرف على المرض الذي كان يُعاني منه الحكم الكفائي فإنّه اصيب بمرض عضال انتشر في جسده الفترة الأخيرة.

اما بعد العام 2003 كان قد تم تهميشه نوعًا ما، لا سيما انّه كان جريئًا في كلامه، ولا يخشى في الحق لومة لائم، وهذا ادى الى دخوله صراعات سياسية خفيفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى