اخبار

سبب وفاة والد ريم البارودي الحقيقي

سبب وفاة والد ريم البارودي الحقيقي

سبب وفاة والد ريم البارودي الحقيقي ، تصدر خبر وفاة والد الفنانة المصري ريم البارودي منصات السوشيال ميديا في مصر والوطن العربي ، وذلك حسب ما نقلته مصادر عائلية وطبية في وزارة الصحة المصرية حول تفاصيل وفاة والدها واسبابه ، ونشرت عدة منصات في السوشيال ميديا والاعلام المصري خبر الوفاة ،وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية حادة وتدهور حالته الصحية ووفاته.

سبب وفاة والد ريم البارودي

كانت الفنانة المصري ريم البارودي قد طلبت من الجمهور الدعاء لوالدها ، وذلك بعد نقله الى احدى المستشفيات في جمهورية مصر العربية ، فيما اعلنت بعد ساعتين عن وفاة والدها بسبب تدهور حالته الصحية ، ولم يتم توضيح التفاصيل والاسباب التي ادت الى وفاته مساء يوم الاربعاء 11 يناير 2023 م.

وفاة والد ريم البارودي

ريم البارودي ممثلة تحمل الجنسية المصرية ، وهي من مشاهير الفن والتمثيل في السينما والتلفزيون المصري ، وحصلت على شهرة واسعة في مصر والوطن العربي في الوسط الفني ، وقدمت الفنانة ريم البارودي نعي لوالدها عبر حسابها الرسمي في منصات التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضًا: معلومات أكثر عن والد ريم البارودي 

ها قد أطلعناكم على حقيقة وتفاصيل وفاة والد ريم البارودي، وقد تبين لنا أنّه كان قد مكث في غرفة ووحدة العناية المكثفة بضعة أيام لتدهور حالته الصحية، ذلك قبل أن توافيه المنية اليوم 12 يناير 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى