شخصيات

من هو والد ريم البارودي وما سبب وفاته

من هو والد ريم البارودي وما سبب وفاته

من هو والد ريم البارودي وما سبب وفاته، ها هو الموتُ يفجعُ الفنّانة المصرية الواعدة ريم البارودي، الزوجة السابقة للمطرب أحمد سعد، وتم الإعلان عن ذلك في الساعات الأخيرة من الليلة الماضية، على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، ومن الجدير ذكره انّه قد تم تحديد موعد ومكان الدفن للمرحوم عليه رحمة الله، اما نحن بدورنا في مُجمّع نت سنوافيكم التفاصيل ادناه.

من هو والد ريم البارودي

مجدي مدحت البارودي هو والد الفنانة ريم البارودي المعروفة، وهو لا علاقة له في عالم الفن، بل له علاقات صداقة قوية مع المنتجين والمخرجين وما إلى ذلك، وها هو قد وافته المنية اليوم الموافق الثاني عشر من شهر يناير من العام الجاري 2023.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة الإعلامي علي الهاجري بالشبو

سبب وفاة والد ريم البارودي

اما عن سبب وفاة والد الفنانة ريم البارودي فلم يتم التحديد فيما يتعلق بالسبب المباشر إذ هو هبوط حاد في الدورة الدموية، فقد كان يُعاني من مرض مزمن في الفترة الأخيرة، عانى منه طويلًا إلى أن ألمّ به ورقد فترة لا بأس بها ما بين المشفى والمنزل، وها قد وافته المنية عليه من الله الرحمة والمغفرة.

كانت ريم قد نشرت صورة ليدها ويد والدها على سرير المشفى على ستوري الانستقرام، وكتبت عليها عبارة قاسية حزينة الا وهي: ما تسيبنيش يا بابا، مشيرة بذلك إلى حبها الشديد وتعلقلها بوالدها.

كان نجوم الفن والدراما قد سارعوا في تعزية الفنانة ريم بوفاة والدها وعلى رأسهم الفنانة زينة صديقتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى