اخبار

حقيقة استقالة سعود الشريم من امامة الحرم

حقيقة استقالة سعود الشريم من امامة الحرم

حقيقة استقالة سعود الشريم من امامة الحرم، ذلك العلامة والهامة الكبير من هامات الدين والشعائر الدينية في العالم الاسلامي، امام الحرم المكّي منذ فترة طويلة، ها هو خبر اقالته او استقالته بات يلوح بالأُفق في الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن لم يتم تأكيده من قبل أي من الجهات الرسمية إلى هذه اللحظة، والآن في موقعكم مجمع نت سنتعرف سويًا على بعض المعلومات عن سعود الشريم واستقالته.

 استقالة سعود الشريم من امامة الحرم

فيما يتعلق بخبر اعفاء او اقالة سعود الشريم من منصبه لم يتم تأكيده بشكل رسمي الى الآن، ولكن تشير بعض التصريحات غير الرسمية انّ هذا بناءًا على طلب منه شخصيًا ولم يتمّ تنفيذه الى اللحظة، ولكن التقديرات تُشير إلى انّ الأمر سيتم للأسف.

شاهد أيضًا: معلومات أكثر عن سعود الشريم

حقيقة استقالة سعود الشريم

تجدر الاشارة إلى انّ سعود الشريم خريج كلية اصول الدين من جامعة المؤسس في الرياض قسم العقيدة والمذاهب الحديثة، تم تعيينه قاضي في العام 1414 بعد أن تم تعيينه امام للحرم المكي بعامين فقط، وتم تعيينه ايضًا ليعمل التدريس في المسجد الحرام.

للشيخ سعود الشريم قاعدة جماهيرية كبيرة في المملكة العربية السعودية وفي العالم الاسلامي ككل، وذلك لما تمتع به من سمعة طيبة، وانجازات عظيمة في الخير ولأهل الخير.

ها قد انتهى الطرح، ولم يتمّ التاكد من صحة الخبر إلى الآن، وفي حال تم الإعلان عنه رسميًَا سنوافيكم التفاصيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى