اخبار

قصة الطفل شربل من فسوطه

قصة الطفل شربل من فسوطه

قصة الطفل شربل من فسوطه، اك الكثير من القصص والقضايا التي يتم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي ومواقع الاخبار التي يتم زيارتها واستخدامها من قبل الملايين للاشخاص بمختلف الجنسيات ومن مختلف انحاء ودول العالم، ولكن تنتشر في نطاق الواسع ويتم تداولها بشكل كبير بين رواد هذه المنصات والمواقع والبرامج والتطبيقات المختلفة، وسنبين لكم قصة الطفل شربل من فسوطه.

قصة الطفل شربل من فسوطه

من ضمن القضايا والتفاصيل التي تم نشرها مؤخرا قبل شهور، هي قضايا تتعلق بفاساد وممارسات عنف في احدى حضانات الاطفال، الامر الذي احدث ضجة اعلامية كبيرة وسبب موجة غضب عارمة في الوطن العربي في ظل مطالبات الشعب والجمهور العربي بكشف التفاصيل وملابسات القضية، وسنبين لكم الان جميع التفاصيل.

الطفل شربل من فسوطه

ظهرت والدة في احدى اللقاءات الصحفية التي تدعى مريم جريس مدعية انها تكشف ملف العنف في فضيحة عنف فسوطة كما تمت تسميتها، وقالت:” الحاضنة كانت بمثابة الام الثانية لطفلي الذي ولدته بعد عناء شديد ووحيد بعد أربعة من اخواته لكني اكتشفت انه لا ينام يبكي طيله الوقت بدون ان اعرف السبب”، وبعد انتشار هذا التصريح عم الغضب في اوساط الجماهير العربية.

ما هي قصة الطفل شربل من فسوطه

وفي نفس اللقاء الصحفي اشاره الوالدة وهي تذكر :” كان طفلي قد بدا في الكلام ولكن انقطع عنه بدون صادق انذار وهذا الامر اعطاني اشارا حمراء لدي”.

وذكر الصحفي الذي قدم هذا اللقاء ووجه لها سؤال ماذا تقولين لهذه الحاضنة، في حين انها قالت :” الله يسامحها لا يوجد لدي او لاي احد شيء ضدها شخصيا لكن من حقنا ان نعرف لماذا فعل ذلك لاطفالنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى