منوعات

حقيقة فضيحة وجدان الغريبي

فضيحة وجدان الغريبي

فضيحة وجدان الغريبي، تلك التي لها أثر واضح وملفت على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما على التيك توك، المنصة الاكثر شهرة عالميًا من حيثُ اتاحتها لخدمة نشر أي من الفيديوهات تقريبًا بدون قيود، إلا انّ القيود الاجتماعية دومًا لها السطوة ولها الكلمة، فهناك الكثير من الأفعال والفيديوهات التي يتمّ نشرها ما بين الفينة والأخرى من قبل مشاهير كُثُر تلقى انتقادات واسعة من قبل الجمهور، وها هي فضيحة وجدان الغريبي من بين تلك الاخبار التي تمّ تداولها في الآونة الأخيرة.

فضيحة وجدان الغريبي

وجدان الغريبي هي عُمانية الجنسية، يُقيم في تلك الدولة أيضًا، له الكثير من المتابعين على التيك توك، عمره تقريبًا 25 عامًا، من مواليد مسقط العاصمة العُمانية.

يعمل وجدان الغريبي في مجال التصميم والازياء، له تصميمات مميزة وجميلة اكتسب من خلالها شهرة واسعة، وبات واحد من أشهر المدونين على التيك توك والسناب شات.

شاهد أيضًا: فضيحة شهد أزهري

 من هي وجدان الغريبي

اسمها المستعار على التيك توك والتواصل الاجتماعي حور الدين الغريبي.

  • ديانتها الاسلام.
  • الدراسة في سلطنة عُمان.
  • المجال : التصميم والازياء.
  • الحالة الاجتماعية : عزباء.

تم تداول خبر في السنوات الأخيرة يُفيد بأنّ ذو الكفل البوسعيدي قد تزوج من وجدان الغريبي، إلا انّ الأمر لم يتمّ تأكيده، ولم يتم نفيه من قبل أي منهما حتّى.

انستقرام وجدان الغريبي

اما بخصوص حساب وجدان الغريبي على انستقرام، فإنّها كغيرها من المدونين لديها حساب خاص على تلك المنصة، ويُمكنكم الدخول له من خلال الرابط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى