منوعات

حقيقة فضيحة سالم الدوسري ودار الازياء

حقيقة فضيحة سالم الدوسري ودار الازياء

حقيقة فضيحة سالم الدوسري ودار الازياء، ها هو أحد نجوم فريق نادي الهلال السعودي بات قد أثار الجدل، وأحاطت به الكثير من التّهم على رأسها انّه مُحرض للبيدوفيليا والتحرش، والعنف ضدّ الأطفال!! كل هذا وذلك بسبب خلل في طريقة التصوير لرداء قد ارتداه في أحد الدعايات ذلك حسبما وضح مُؤخرًا من خلال ردّه على ما تمّ نشره من ادعاءات ضدّه، الآن هيا لنتعرف على حقيقة فضيحة سالم الدوسري ودار الازياء.

 فضيحة سالم الدوسري ودار الازياء

خرج سالم الدوسري واعتذر وقد وضحّ انّه غير قاصد ذلك، وانّ الرسالة التي وصلت للجمهور ما كانت إلا نتيجة لخلل او خطأ في التصوير، إلا انّ الأمر لم يكن كافيًا بالنسبة للكثير من محبيه، فطالبوه بالخروج في فيديو وان ينسحب من تلك الدعاية والشركة المُعانة التي تحرض على العنف ضد الاطفال!.

شاهد أيضًا: فضيحة نزار غبشي

 فضيحة جاكيت دار بالنسياغا سالم الدوسري

كان الدوسري قد ظهر مرتديًا جاكيت كُتب عليه اسم دار الازياء الاسبانية :” بالنسياغا” وهي واحدة من دور الازياء التي تعرضت لحملات انتقاد واسعة الشهر الماضي، لا سيما بعد أن ألقيت عليها تهم بانّها تعتمد في الدعاية على استغلال الاطفال والبيدوفيليا، والاستعانة بأي من الطقوس الشيطانية!.

اما من جانبها فقد كان ردها هو الاعتذار، وقد بينت انّ طريقة التصوير هي التي تسببت في ذلك سوء الفهم الذي وصل للمتلقى، اما جمعيات حقوق الطفل فلم تقتنع بذلك التبرير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى