اخبار

الكشف عن حقيقة تجريف جبل أحد

حقيقة تجريف جبل أحد

ما هي حقيقة تجريف جبل احد ، انتشرت اخبار في الايام القليلة الماضية التي تفيد بتحويل منطقة جبل احد الى منتجع طبي تأهيلي ، والذي اثار انتقادات واسعة من المواطنين والمسلمين في الدول العربية والدول الاسلامية .

كما وضحت الحكومة في المملكة العربية السعودية كافة المعلومات وحقيقة تجريف جبل أحد ، وردا على الاخبار التي انتشرت عبر السوشيال ميديا ووسائل الإعلام في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي والدول الاسلامية.

ما هي حقيقة تجريف جبل احد

انتشرت عناوين اخبارية واعلامية تفيد بإقرار محمد بن سلمان بتجريف جبل احد وتحويله الى منتجع طبي تأهيلي ، وهي خطوة ينتج عنها طمس الارث النبوي الشريف.

يعتبر جبل احد من المعالم التاريخية الاسلامية الهامة في الدين الاسلامي ولدى المسلمين ، وان تلك الخطوة ما هي الا طمس للتراث والمعالم الاسلامية التي وردت في الرسالة السماوية والدين الاسلامي.

  حقيقة تجريف جبل احد

نفت الحكومة في المملكة العربية السعودية تجريف جبل احد ، كما نفت اقرار محمد بن سلمان بتجريف جبل احد بهدف تحويله الى منشأة صحية ، كما قالت الحكومة ان جبل احد له مكانة عظيمة لدى المسلمين والحكومة السعودية ولا يمكن السماح بطمس تلك المعالم التاريخية والاسلامية على مر السنين.

شاهد أيضًا: حقيقة ازالة جبل أحد كامل

حقيقة تجريف جبل أحد
ازالة جبل أحد

 

ها قد اطلعناكم أعلاه على بعض التفاصيل حول حقيقة تجريف جبل أحد، وهل ان كان الخبر صحيح ام مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى