اخبار

حقيقة سبب وفاة مبابي لاعب الاتحاد السابق

سبب وفاة مبابي لاعب الاتحاد السابق

حقيقة سبب وفاة مبابي لاعب الاتحاد السابق، في عالم الكرة الساحرة المُستديرة هُنالك الكثير من النّجوم الذين سطعوا وتألقوا في السنوات الخمس الأخيرة، لا سيما بعدما ازداد الاهتمام بهذه الرياضة على اعتبار انّها واحدة من أهمّ مصادر الدخل القومي في العالم كلّه، وكان مبابي واحد من بين اهمّ لاعبي نادي الاتحاد السعودي لفترة معينة، إلا انّه الآن يلعب في فريق نادي باريس سان جيرمان إلى جانب ليونيل ميسي، وشارك في مونديال قطر 2022 في صفوف منتخب فرنسا، اما بخصوص حقيقة وفاة مبابي لاعب الاتحاد السعودي السابق، فإنّنا في مجمع نت سنوافيكم بعض التفاصيل حيال ذلك.

حقيقة وفاة مبابي لاعب الاتحاد السابق

تم الإعلان مؤخرًا من قبل باريس سان جيرمان النادي الفرنسي انّ لاعبه السابق موديستي مبابي كان قد توفي يوم امس السبت، ذلك اثر تعرضه لنوبة قلبية، وكان هذا بشكل مفاجئ، وهو عمره يقارب الأربعين عامًا فقط.

كان مبابي قد لعب في العديد من الأندية الفرنسية، من بينها أولومبيك مرسيليا، وسان جيرمان، وحاز على لقب كأس فرنسا عامي 2004 و 2006، وذلك كان مع فريق العاصمة الفرنسية.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة الإعلامي علي الهاجري

سبب وفاة مبابي لاعب الاتحاد السابق

فيما حقق وأحرز في الشباك نحو 37 هدف مع منتخب الكاميرون، وكان من بين أعضاء الفريق الذي حاز على الذهبية في سيدني عام 2000.

وفاة مبابي لاعب الاتحاد السابق

كان قد لعب أيضًا في الصين واسبانيا، والمملكة العربية السعودية، ذلك قبل أن يعتزل عام 2016 مع نادي لوهافر الفرنسي.

ها قد تعرفنا أنّ سبب وفاة مبابي لاعب الاتحاد السابق ما هو إلا أزمة قلبية حادّة وبشكل مفاجئ ألمّت به وها هو طريح الموت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى