اخبار

وفاة علي الهاجري مذيع قناة قطر

وفاة علي الهاجري مذيع قناة قطر

وفاة علي الهاجري مذيع قناة قطر ، تناقلت عدة حسابات للنشطاء في الخليج العربي والوطن العربي خبر وفاة الاعلامي الاماراتي علي الهاجري ، والذي يعتبر من الشخصيات الشهيرة في الخليج العربي وخاصة في الامارات العربية المتحدة ؛ حيث يحمل الاعلامي علي الهاجري الجنسية الاماراتية ويقيم في الامارات العربية المتحدة حيث نشأ وترعرع فيها

حقيقة وفاة علي الهاجري مذيع قناة قطر

شغل علي الهاجري عدة مناصب اعلامية في الامارات العربية المتحدة وخاصة في قناة ابو ظبي ، وقدم خلال حياته ومسيرته الاعلامية عدد كبير من البرامج الاعلامية الهامة في الرياضة والمتنوعة ومنها برنامج المايسترو ، جيم اوڤر وغيرها .

قد اعلنت وزارة الصحة في الامارات العربية المتحدة وفاة الاعلامي علي الهاجري عن عمر يناهز 34 عام بسبب تناول المواد المخدرة التي يطلق عليها اسم الشبو.

علي الهاجري ويكيبيديا

علي الهاجري مواليد عام 1987 م ويبلغ من العمر 34 عام وهو مواليد الامارات العربية المتحدة ، بدأ مشواره في تقديم البرامج التلفزيونية والاعلامية قبل عشر سنوات .

يذكر انه من الشخصيات التي حصلت على شهرة واسعة في الإعلام العربي والخليجي في السنوات الماضية.

ها قد انتهى الطرح الذي من خلاله تعرفنا على حقيقة وفاة الإعلامي الاماراتي المعروف ذو السمعة الحسنة، إلا انّ وفاته كانت مأساوية فقد توفي بعد أن تعاطى مادة الشبو :” الكريستال” المادة المخدرة التي لا نفع منها إلا انها تفتك بالأرواح وتدمر الجهاز العصبي والفكر العام لدى الانسان او اي من متعاطيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى