اخبار

الاعلامي علي الهاجري حقيقة وفاة

الاعلامي علي الهاجري حقيقة وفاة

الاعلامي علي الهاجري حقيقة وفاة ، ضجت منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الإلكترونية حول خبر وفاة الاعلامي علي الهاجري ، ذلك بعد تناول جرعة من الحبوب المخدرة المميتة التي ادت الى وفاته بتاريخ 6 يناير 2023 م ، ويذكر ان الوطن العربي يضم العديد من الشخصيات في شتى المجالات الاعلامية ، الثقافية ، السياسية ، التجارية وغيرها ، ويعتبر علي الهاجري هو احدى تلك الشخصيات الاعلامية في الوطن العربي.

علي الهاجري ويكيبيديا

علي الهاجري اعلامي يحمل الجنسية الاماراتية ويقيم في الامارات العربية المتحدة ، برز الاعلامي علي الهاجري في عدة برامج تلفزيونية بارزة منها المايسترو ، جيم اوڤر…..الخ ، وهو مواليد الامارات العربية المتحدة حيث ولد ودرس وترعرع فيها منذ الصغر.

ما هي حقيقة وفاة علي الهاجري ؟

علي الهاجري الاعلامي الذي توفي بسبب المواد المخدرة التي يطلق عليها حبوب الشابو وهي حبوب مخدرة قاتلة لها مضاعفات خطيرة على الجهاز العصبي لدى الانسان وصحته النفسية والجسدية ، واعلنت مصادر طبية في الامارات العربية المتحدة عن وفاة الاعلامي علي الهاجري عن عمر يناهز 34 عام بفعل تناول جرعة زائدة من مادة الشابو المخدرة.

ها قد تعرفنا على ان وفاة علي الهاجري بسبب الشبو تلك المادة المخدرة القاتلة التي قتلت الالاف من الارواح وأدمن عليها الآلاف الآخرين حول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى