شخصيات

كم عمر الاعلامي علي الهاجري

كم عمر الاعلامي علي الهاجري

كم عمر الاعلامي علي الهاجري ، يذخر الوطن العربي بعدد كبير من الاعلاميين والصحفيين الذين قدموا العديد من البرامج الاعلامية والاذاعية في الاذاعة والتلفزيون ، ويعتبر علي الهاجري هو أحد هؤلاء الاعلاميين والذي ذاع صيته في الامارات العربية المتحدة ودول الخليج العربي بشكل واسع ، ونحن اليوم عبر موقع مجمع نت سنقدم لكم ابرز المعلومات حول الاعلامي علي الهاجري وسيرته الذاتية

علي الهاجري ويكيبيديا

علي الهاجري اعلامي وصحفي اماراتي الجنسية ، بدأ مشواره الاعلامي منذ عام 2012 م حتى عام 2023 م حيث تم الاعلان عن وفاته بتاريخ 3 يناير 2023 م بسبب المواد المخدرة التي ادت الى مقتله .

كما افادت مصادر اعلامية وعائلية مقربة من الاعلامي علي الهاجري ، ومما لاشك فيه ان الاعلامي علي الهاجري من الاعلاميين الذين كان لهم بصمة هامة في الإعلام العربي والخليجي على مر السنوات الماضية.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة علي الهاجري بسبب الشبو

كم عمر الاعلامي علي الهاجري

يبلغ الاعلامي علي الهاجري من العمر 61 عام ، وقدم خلال حياته ومسيرته الاعلامية عدة برامج تلفزيونية بارزة منها المايسترو ، جيم اوڤر…..الخ ، كما قدم مقالات اعلامية ورياضية ومتنوعة خلال العشر اعوام السابقة .

قدم ايضا دور تمثيلي في العمل الكويتي الرمضاني ( كنا أمس ) والذي تم عرضه في رمضان 2020 م، بهذا نكون قد وفرنا لكم معلومات عن وفاة الاعلامي علي الهاجري كم عمره وما هي جنسيته الحقيقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى