اخبار

ما هي قصة سلمى علي موافي وما سبب طعنها

ما هي قصة سلمى علي موافي وما سبب طعنها

ما هي قصة سلمى علي موافي وما سبب طعنها، الأخبار التي تم تناقلها في الساعات الأخيرة كانت تتعلق بمحاولة قتل الطالبة سلمى علي موافي من مدينة المنصورة المصرية، ذلك بعد أن رفضت الارتباط بأحد الشبان!، ذلك على غرار قصة وقضية الطالبة نيرة اشرف بعد أن تم قلتها في الجامعة منذ شهور، وتم الحكم بالإعدام على قاتلها، اما بخصوص التفاصيل المتعلقة بالطالبة سلمة علي موافي ومن هو الذي طعنها!، كل هذا وذاك سنتعرف عليه في الفقرة التي بين ايديكم ادناه.

ما هي قصة سلمى علي موافي

منذ ساعة تقريبًا من الآن كان شاب قد أقدم على طعن إحدى الفتيات في شارع بيرو في المنصورة، ذلك الواقع امام كلية الاداب، في حين استطاع أهالي المنطقة من القاء القبض عليه وتم تسليمه للقوات الحكومية.

قصة سلمى علي موافي

وبحسب ما تم تداوله فإنّ الفتاة اسمها سلمى علي موافي، ووهي طالبة تدرس في مرحلة الثانوية العامة، واقدم هذا الشاب الذي يدعى علي شريف لخطبتها واقدم على طعنها بالسكين امام الناس، وذلك بعد أن فسخت خطوبتها منه، وتم نقل الفتاة للمشفى عبر سيارة الاسعاف.

قصة سلمى علي موافي قصة سلمى علي موافي قصة سلمى علي موافي

ولولا تدخل الاهالي والمارة لكانت هنالك كارثة شبيهة بكارثة نيرة اشرف الفتاة التي قتلت غدرًا من زميلها وصديقها منذ شهور.

والآن جاري التحقيقات فيما يتعلق بطعن الطالبة سلمى علي موافي، وتم احتجاز خطيبها لاكمال التحقيقات والتعرف على الملابسات التي دفعت به لذلك الفعل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى