شخصيات

من هو خالد عبد الفتاح لاعب سموحة صفقة الاهلي الجديدة

من هو خالد عبد الفتاح لاعب سموحة صفقة الاهلي الجديدة

من هو خالد عبد الفتاح لاعب سموحة صفقة الاهلي الجديدة، هناك الكثير من الرياضات التي توجد في عالمنا والتي تنتشر حول دول وبلدان العالم والتي تختلف عن بعضها البعض في كثير من الامور من ضمنها القوانين واللعب وغيرها من الامور الاخرى، ومن ضمنها كرة السلة وكرة الطائرة والجري والسباحة وغيرها من الرياضات، وسنعرفكم الان من هو خالد عبد الفتاح لاعب سموحة صفقة الاهلي الجديدة.

من هو خالد عبد الفتاح لاعب سموحة صفقة الاهلي الجديدة

تعتبر كرة القدم واحدة من ابرز واهم الرياضات التي توجد في حياتنا ولا تعتبر الرياضة الاكثر انتشارا وشعبية في العالم، وهي الرياضة التي تمتلك اكبر عدد من الجماهير من بين جميع الرياضات، ويذكر انه تم اكتشافه قبل اكثر من 100 سنة، اختلف البعض على مكان اكتشافها اذ يقول بعضهم تم اكتشافها في انجلترا وبعضهم يقول في امريكا اللاتينية.

تعرف على : محمد الضاوي كريستو صفقة الأهلي الجديدة

خالد عبد الفتاح لاعب سموحة صفقة الاهلي

يوجد الكثير من اللاعبين والرياضيين الذين يبرزون بشكل كبير في مجال كرة القدم وهذه الرياضة الشهيرة والذين يلعبون لصالح كبار الاندية، ويقدمون الكثير من الاعمال والانجازات التي تذكر في تاريخ مثل تحقيق البطولات والجوائز الفردية والجماعية، ويعتبر نادي الاهلي واحد من ابرز النوادي خصوصا في الدوريات العربية، ما هو الفريق الاكثر حصدا للجوائز في جميع الدوريات العربية.

من هو خالد عبد الفتاح صفقة الاهلي الجديدة

يوجد الكثير من الانتقالات التي تحدث بين الفرق والنوادي في الوقت الحالي، ويبحث النادي الاهلي المصري عن عديد من الصفقات من اجل اتمامها اذا انه يعمل على اعادة هيكلية التشكيلة الاساسية، وقد ابرم العديد من الصفقات منذ بداية الموسم من ضمنها اللاعب التونسي الشاب محمد الضاوي، وتبقى عينهم في هذا الوقت الحالي على لاعب نادي سموحة خالد عبد الفتاح.

خالد عبد الفتاح السيرة الذاتية

خالد عبد الفتاح هو لاعب كرة قدم مصري الأصل ويحمل الجنسية المصرية، ويلعب خالد عبد الفتاح في مركز الظهير.

وتمكن النادي الأهلي من التوصل الى اتفاق وتوقيع عقد معه لمدة أربعة مواسم، وأكدت بعض المصادر الرياضية أن خالد عبد الفتاح هو البديل الأمثل لأكرم توفيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى