منوعات

تاريخ ميلاد رانيا فتح الله كم

تاريخ ميلاد رانيا فتح الله كم

تاريخ ميلاد رانيا فتح الله كم، يوجد عدد كبير من الأشخاص الذين يهتمون بالأوساط الفنية والتعرف على جميع المعلومات التي تختص بكل من الفنانين والفنانات والمغنيين والمغنيات فدائماً ما يقومون بطرح التساؤلات حول هؤلاء الفنانين للتعرف عليهم وعلى أحوالهم وآخر أعمالهم وما هي دياناتهم وغيرها من الأسئلة التي يتم طرحها حولها هؤلاء الفنانين وكان من ضمن هؤلاء الفنانين الفنانة والممثلة رانيا فتح الله التي تم طرح عددهم كبير من التساؤلات حول هذه الممثلة لنتعرف على هذه الممثلة.

تاريخ ميلاد رانيا فتح الله كم

تعتبر رانيا فتح الله هي ممثلة مصرية تحمل الجنسية المصرية وهي من مواليد مدينه القاهره عاصمه جمهوريه مصر العربيه وهي زوجة الفنان أحمد صيام،تمكنت من أن تحقق لنفسها مكانة وشهرة عالية ونجاح من خلال مسيرتها الفنية حيث كانت بدايات مسيرتها الفنية في عام 1988.

كان أول ظهور لها أو أول دور تقوم به في الأعمال السينمائية دورها في فيلم غرام الأفاعي.

قد صرحت الفنانة المصرية رانيا فتح الله بأن الفن والمسرح والسينما هي طريقها المفضل.

تبلغ الفنانة رانيا فتح الله من العمر سبعة وستون فقد ولدت عام 1955.

شاهد أيضًا: تاريخ ميلاد اميرة عبد العظيم المذيعة

كم عمر الفنانه المصريه رانيا فتح الله

لقد تمكنت الفنانة والممثلة المصرية رانيا فتح الله أن تحقق شهرة كبيرة لنفسها من خلال مشاركتها في عدد كبير من الأعمال الفنية كان من أشهر هذه الأعمال مشاركتها في مسلسل رأفت الهجان.

كما شاركت في مسلسل أوبرا عايدة مع الفنانة حنان ترك ويحيى الفخراني،وشاركت في مسلسل الأستاذ شلش ولكن بعد ذلك انقطعت عن التمثيل لفترة طويلة إلا أنها عادت بعد ذلك لتقوم بأدوار في التمثيل .

كانت فيها قد ارتدت الحجاب وقررت بأنها لن تخلع الحجاب ولن تتخلى عنه ولكنها ظهرت في مسلسل رمضان دون حجاب وهو مسلسل سك على أخواتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى