شخصيات

من هي سميرة صدقي الفنانة المصرية وما سبب افلاسها

من هي سميرة صدقي الفنانة المصرية

من هي سميرة صدقي الفنانة المصرية، في عالم الفن هنالك الكثير من الفنانين والفنانات الذين اختفوا عن الساحة الفنية بشكل مفاجئ، ولم يكن هنالك اي معلومات حول سبب اختفائهم عن هذا المجال، وكانت سميرة صدقي واحدة من بين تلك الفنانات اللاتي أثرن الجدل بشكل ملفت في الآونة الأخيرة، وذلك بعد تداول العديد من رواد التواصل الاجتماعي خبر افلاسها واختفائها، تُرى ما هو سبب افلاس سميرة صدقي، واين اختفت، كل هذا وذلك سنوافيكم اياه في المقال الذي بعنوان من هي سميرة صدقي الفنانة المصرية، ذلك في مجمع نت.

من هي سميرة صدقي الفنانة المصرية

سميرة صدقي من مواليد الاسكندرية، من اسرة فنية معروفة، فهي ابنة عبد المقصود صدقي الفنان المعروف، وامها عملت في المسرح القومي أيضًا.

سميرة خريجة كلية الاداب جامعة الاسكندرية، وقد بدأت تعمل في مجال العمل السينمائي في سبعينيات القرن الماضي، الا ان نجاحها في المسرح والتلفزيون كان اكثر وضوحًا، في حين توقفت اكثر من مرة عن العمل، لانشغالها في الدراسة.

من هي سميرة صدقي الفنانة المصرية

اهم اعمال الفنانة سميرة صدقي

سميرة صدقي شاركت في العديد من الأعمال الفنية والمسرحية، والسينمائية، ومن بين اهم تلك الأعمال هي:

  • أين المفر
  • الفقراء اولادي
  • سجن بلا قضبان
  • مسعود سعيد ليه
  • بناتنا في الخارج
  • اسوار المدابغ
  • نعيمة فاكهة محرمة
  • عشرة على عشرة
  • حب فوق السحاب.

وهناك العديد من الأعمال التي شاركت فيها سميرة صدقي وحققت شهرة كبيرة حينها.

شاهد أيضًا: معلومات عن الفنانة فيدرا وما جنسيتها الحقيقية

سبب افلاس سميرة صدقي

اما عن سبب غيابها عن الشاشات فقد أعلنت وصرحت عن السبب في بداية الالفية الجديدة، وذلك بعد الحديث عن افلاسها، فيما أكدت انّها الابنة الوحيدة عند والديها، وانها تعرضت للافلاس فترة معينة، ولكن ليس هذا السبب الوحيد في اختافائها عن الانظار لفترات طويلة.

خضعت سميرة لعملية تدبيس معدة، وذلك في لبنان، وفقدت نحو أربعين كيلو من وزنها، فقد حاولت ان تواكب ما فقدته وتعود مرة اخرى للشاشات، الا ان الامر لم يتم بشكل مرضي لها ولمسيرتها الفنية والمهنية.

ابناء سميرة صدقي

فيما يتعلق بالتعرف على كم عدد ابناء سميرة صدقي، فقد أخفت سميرة خبر زواجها عن الناس لفترة، وافادت بان البعض كان يخطبها من زوجها! الامر الذي سبب الكثير من المضايقات لها والمشاكل على الصعيد الشخصي.

لديها ابن اسمه ميدو، وابنة اسمها مريم، ولديها احفاد، ومنهم من يدرس في الجامعة الان، فهي تبلغ من العمر 62 عامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى