اخبار

قصة بندر قرهدي الحقيقية

قصة بندر قرهدي الحقيقية

قصة بندر قرهدي الحقيقية، ها هي الأخبار الأكثر سوءًا باتت متزايدة ومنتشرة بشكل ملفت في الأيام التي نعيشها، وكانت قصة مقتل الطيار السعودي بندر قرهدي واحدة من القصص التي أثارت ضجّة عارمة في الوسط الاجتماعي سواء في المملكة، أو في غيرها من الدول العربية الاخرى، وفي العالم كله أيضًا، لذا نحن في مجمع نت سنوافيكم بعضًا من المعلومات حول قصة بندر قرهدي الحقيقية .

من هو بندر القرهدي ويكيبيديا وما قصته

بندر طه القرهدي، هو أحد المواطنين السعودييين، كان يعمل في مجال الطيران، كابتن طيار، ويُشار انّه في العقد الرابع من العمر، متزج ولديه ابناء، مات محروقًا في سيارته وقد انتشر الفيديو له وهو يحاول أن ينجو من الموت!.

قصة مقتل بندر القرهدي

اما بخصوص قصة مقتل بندر القرهدي الحقيقية وما تم تداوله، فقد تعرض للقتل فعلَا، وذلك في جدة، في حي الامير فواز، وتم سكب البنزين على السيارة واشعالها من قبل مجهولين ، إلا انّ الجهات المختصة قد هرعت للمكان، ووصلوا إلى القاتل، وتبين انّ الجريمة كانت بمشاركة ثلاثة اشخاص تربطهم علاقة صداقه مع بندر، ولكن لم يتم القبض عليهم الى اللحظة.

ما هو سبب مقتل بندر القرهدي

اما بخصوص سبب قتل الطيار السعودي بندر القرهدي ودوافع حرقه وهو في سيارته فحتّى اللحظة لم يتم التعرف على الدوافع الاساسية للحرق وجاري البحث عن الجناة.

القصة وما فيها على خلاف بين بندر واصدقائه، توحش بهم الحقد واقدموا على جريمتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى