اخبار

حقيقة سبب وفاة اللواء عبد الواحد كاظم سهر

حقيقة سبب وفاة اللواء عبد الواحد كاظم سهر

حقيقة سبب وفاة اللواء عبد الواحد كاظم سهر، في العراق! تلك الدّولة العربية الشقيقة التي لطالما كانت ولا زالت واحدة من أكثر الحاضنات الشعبية للكثير من الجاليات العربية التي احتضنتها خير احتضان، ولكنّها وبعد ويلات الحروب والانقسامات الداخلية قد باتت واحدة من أكثر الدول العربية المكلومة التي تعاني كثيرًا من المشاكل الاجتماعية والسياسية لا سيما الاقتصادية، وها هو واحد من أهمّ الظباط في العراق، اللواء عبد الواحد كاظم سهر قد وافته المنية بعد تعرضه لوعكة صحية، إليكم في مجمع نت التفاصيل.

معلومات عن وفاة اللواء عبد الواحد كاظم سهر

وزارة الدفاع العراقية وعبر صفحتها الرسمية على الانترنت كانت قد أعلنت صباح اليوم الأحد عن وفاة اللواء في سلاح البحرية، الا وهو عبد الواحد سهر، وذلك اثر تعرضه لنوبة قلبية حادّة ألمّت به ونقل على اثرها لأحد اهم واكبر المشافي، ووافته المنية في طريقه إلى هناك، فقد لم تتمكّن طواقم الانقاذ الطبية من انقاذ حياته.

قد يهمك، من هي زوجة الامير فهد بن تركي بن عبد الله

اللواء عبد الواحد كاظم سهر

كانت الوفاة يوم أمس السبت الموافق السابع عشر من شهر ديسمبر الجاري، وسيوارى جثمانه الثرى اليوم الموافق الثامن عشر من ديسمبر من العام ذاته.

اما بخصوص عمره، فهو في العقد الخامس من العمر، في المنتصف منه، لم يعاني من قبل من أي امراض مزمنة، كان واحدًا من ألمع وأكبر رجال الامن والعسكرية في العراق، له الكثير من الانجازات البطولية التي من خلالها استطاع أن يلمع اسمه في ما بين الاسماء التي بذلت الغالي والنفيس من اجل أن ينهضوا بالعراق الام.

وبهذا نكون قد تعرفنا على سبب وفاة اللواء عبد الواحد سهر، وتعرفنا على عمره، وانتهى المقال الى هذا الحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى