ألغاز

لغز بمعنى لا رطوبة فيه متقاطعة

لغز بمعنى لا رطوبة فيه متقاطعة

لغز بمعنى لا رطوبة فيه متقاطعة، الكلمات المتقاطعة لعبة إلكترونية ولكنها ليست لعبة حديثة بل هي لعبة قديمة، يتم لعبها على الاوراق، وهي لعبة تحتوي على مربعات صغيرة على شكل صفوف وأعمدة، وتم تطويرها لتصبح لعبة إلكترونية يتم تحميلها من متجر جوجل بلاي على الهواتف الذكية بشكل مجاني.

متقاطعة هي لعبة فكرية وذهنية تهدف إلى طريق إيجابي، وهو تنشيط العقل والذاكرة وزيادة المعرفة الثقافية لدى أفراد المجتمع لتصبح المجتمعات ذو فكر وثقافة ومعرفة علمية عالية، وبالتالي فإن هذا يعود بالمنفعة وزيادة الوعي في المجتمعات.

لغز بمعنى لا رطوبة فيه متقاطعة

الرطوبة هي مصطلح او كلمة تطلق على كمية الماء التي تسبب الرطوبة، وتحدث هذه الرطوبة في الأجسام ذات الحالة الغازية أو الحالة الصلبة، وهذه الرطوبة قد تكون في الهواء أو الجو.

يطلق عليها رطوبة الهواء أو الرطوبة الجوية أو قد يستخدم الإنسان مصطلح الرطوبة فقط، وهنالك رطوبة التربة وهي كمية الماء المتراكمة في التربة والاحجار والصخور، فمصطلح الرطوبة يطلق باسم المادة التي أصابتها الرطوبة مثل الخشب عندما تصيبه الرطوبة نطلق عليها رطوبة الخشب وهكذا.

شاهد أيضًا: لغز زهرة بيدك تنفتح لما تمطر

بمعنى لا رطوبة فيه متقاطعة

للرطوبة الكثير من الحلول التي تساعد على التخلص منها، ولكن الرطوبة تختلف من جسم إلى أخرى وذلك يعتمد على بعض الصفات والمقاييس التي تحملها هذه المادة.

بعض المواد عندما تتعرض للرطوبة قد تنكمش، وبعضها قد تنفش وهذا يعود الى الخواص التي تحملها المادة المصابة بالرطوبة، وأكثر طريقة يتم استخدامها للتخلص من الرطوبة هي التجفيف كما أن هنالك طرق أخرى يتم استخدامها في التخلص من هذه الرطوبة.

  •  بمعنى لا رطوبة فيه متقاطعة
    حل اللغز / يابس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى