Uncategorized

وليد صادي ويكيبيديا

وليد صادي ويكيبيديا

وليد صادي ويكيبيديا، برز اسم العديد من الشخصيات الرياضية في العالم العربي والتي قدمت الانجازات الكروية لحياة اللاعبين من خلال الاهداف او التعليقات والتدريبات التي يقدمونها الى الفرق المختلفة من خلال تقديم الاهداف ووضع الخطط الجديدة التي تصب في صالح الفرق والاندية المحلية ولهذا سنتحدث في هذا المقال حول وليد صادي ويكيبيديا.

من هو وليد صادي

يعتبر وليد الصادي واحد من الشخصيات الرياضية البارزة في الجزائر والذي يحمل الجنسية الجزائرية وعلى الارجح ان يكون في الاربعينات من عمره.

عمل وليد الصادي في مجال كرة القدم حيث انضم الى الهيئات الرياضية في الجمهورية الجزائرية والتي تولى بها مجموعة من المناصب الهامة.

ما هي ديانة وليد الصادي

يعتنق وليد الصادي الديانة الاسلامية وهو متزوج ولديه عدد من الابناء الا ان الظهور الاعلامي لهم قليل وذلك بسبب اهتمامه في اظهار عمله للاعلام.

قام وليد الصادي بالترشيح الى منصب رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وقد انتهى من ايداع الملف الخاص به يوم الاحد الماضي.

وليد الصادي جنسيته

انتشرت بعض الاخبار التي تتحدث عن اعتناق للمسيحية الا ان هذه الاخبار مجرد شائعات كاذبة ولا اسا لهها من الصحة .

حصل وليد الصادي على شعبية كبيرة في مختلف دول العالم والجزائر بعد ترشحه لرئاسة الفاف لكرة القدم الجزائري والاهتمام بالكسيرة الكروية.

اهم اهداف وليد الصادي

يهدف وليد الصادي من خلال توليه للمناصب الهامة الى احداث التغيرات في المسيرة الكرية بهدف النهوض بها الى اعلى المستويات.

بالاضافة الى انه يسعى للوصول الى اعلى المستويات الكروية والرياضية في اعادة هيكلية قعر الفاف وترتيبه من جديد وذلك حتى يتمكن من اثبات مهارته امام الاندية العربية والعالمية.

شاهد ايضا : شيخة الماجد ويكيبيديا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى