شَخْصيّات

وليد سقالاكي ويكيبيديا – وكم عمره

وليد سقالاكي ويكيبيديا

وليد سقالاكي ويكيبيديا – وكم عمره ، اسم وليد سقالاكي من الاسماء التي ذاعت انتشر اسمها في السوشيال ميديا الاردنية ، وذلك بعد تداول عدة نشطاء في السوشيال ميديا في المملكة الاردنية الهاشمية تصريحاته حول حقيقة خطف ابنه ، وتكذيب وليد سقالاكي تصريحات زوجته أحلام العجارمة الاعلامية الاردنية الشهيرة التي وضحت خلالها اختطاف ابنها في وقت سابق .

وليد سقالاكي ويكيبيديا

وليد سقالاكي هو زوج المذيعة الاردنية أحلام العجارمة ، والذي اشتهر عبر السوشيال ميديا متحدثا حول خلافاته مع زوجته منذ 10 اشهر ، وهي من اشهر القضايا في المحاكم التركية ، وتداول عدد كبير من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي اخبار ومستجدات القضية بين وليد وزوجته أحلام العجارمة .

من هو وليد سقالاكي

كشف سقالاكي أن خبر اختطاف ابنه ه فيلم من اختراع زوجته أحلام العجارمة ، وقدم وليد سقالاكي اعتذارا عبر حسابه في السوشيال ميديا للسوريين بسبب اتهام زوجته عصابة من سوريا بإختطاف ابنها ،ووضح ان ابنه لم يتعرض للخطف بل سافر بشكل رسمي .

شاهد أيضًا: فضيحة أحلام العجارمة

وليد سقالاكي كم عمره

لم يتم توضيح معلومات حول عمر وليد سقالاكي، فهو من الشخصيات المشهورة في سوريا والاردن ودول الوطن العربي ، وفي ختام مقالنا وضحنا لكم اعزائي كافة المعلومات حول قضية وليد سقالاكي وحقيقة اختطاف ابنه .

تعرفنا أعلاه أنّ وليد سقالاكي هو زوج الإعلامية أحلام العجارمة، وانّ هنالك خلاف بينه وبين زوجته لا سيما بعد انتشار قصة اختطاف ابنها منذ أشهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى