اخبار

وفاة والد الصحفي حمدي البكاري

وفاة والد الصحفي حمدي البكاري

وفاة والد الصحفي حمدي البكاري، اخبار تلو الأخبار منها ما يتعلق بوفاة شخصية اعتبارية أو أي من أقربائها، وها هو خبر وفاة والد حمدي البكاري الصحفي المعروف لدى قناة الجزير قد وافته المنية اليوم الموافق الرابع عشر من شهر يناير من العام الجاري 2023.

نحن بدورنا في مجمع نت نسعى دومًا لنوافيكم كل ما هو جديد فيما يتعلق بأي خبر حصري وعاجل، لا سيما في حالة وفاة وما إلى ذلك، إليكم الآن حقيقة وفاة والد الصحفي حمدي البكاري.

وفاة والد الصحفي حمدي البكاري

الصحفي اليمني حمدي البكاري كان قد أعلن عبر حسابه في الفيس بوك عن وفاة والده اليوم، بعد معاناة طويلة مع المرض، الأمر الذي دفع الكثير من زملائه لتقديم التعازي له عبر الفيس بوك، وعلى غيره من المنصات التي اختصت بالتواصل الاجتماعي.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة شقيق حاتم العراقي 

حقيقة وفاة والد حمدي البكاري

اكتفى البكاري بكتابة إنا لله وانا اليه راجعون والدي في ذمة الله، وفيما يعلق بالتفاصيل لم ترد اي تفاصيل حول مرض والد حمدي البكاري، ولكن التقارير الأولية تُفيد بأنّه كان يُعاني من مرض مزمن اثر تقدم في السن، الأمر الذي ادّى إلى تدهور حالته الصحية في الأيام والأسابيع الأخيرة قبل وفاته.

ها قد تمّت تغطية الخبر الذي حمل عنوان وفاة والد حمدي البكاري الصحفي اليمني الذي هو واحد من الإعلاميين في قناة الجزيرة القطرية المعروفة في العالم العربي ككل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى