اخبار

وفاة الكاردينال الأسترالي جورج بيل

حقيقة وفاة الكاردينال الأسترالي جورج بيل

وفاة الكاردينال الأسترالي جورج بيل، ذلك الكاثوليكي المُثير للجدل كان قد خرج لنا في حياته بالكثير من المواقف غير الاعتيادية التي من خلالها ولأجلها لاقى الكثير من الانتقادات من قبل الآلاف بل الملايين من الذين يخالفوه في الرأي والمعتقد، ولم يكن على قدر كافي من الجرأة لكي يقف ويواجه أي من الذين يقيموا عليه الحجة في أن يكفّ عن افتراءاته وعن الذي يُقدم على ترويجه، وها هو جورج بيل قد وافته المنية يوم العاشر من شهر يناير الجاري 2023 الآن سنوافيكم حقيقة وفاة الكاردينال الأسترالي جورج بيل .

حقيقة وفاة الأسترالي جورج بيل

توفي يوم الثلاثاء الموافق 10 يناير مسؤول كبير في الكنيسة الكاثوليكية، وهو جورج بيل، وكان قد سجن في وقت سابق في بلده بتهم كثيرة من بينها الاعتداءات الجنسية على الاطفال.

اما الاسقف الاسترالي انتوني فيشر فقد عبر عن وفاة جورج بيل انّها مخسر كبير للكنيسة الكاثوليكية على الرغم من أفعاله التي كان يُقدم عليها في حياته، وطالب من الجميع أن يصلوا لروحه طالبًا له الراحة والرحمة.

شاهد أيضًا: شيراز المتحول ويكيبيديا

سبب وفاة الكاردينال الأسترالي جورج بيل

اما عن سبب وفاة جورج بيل فقد خضع لعملية جراحية في فخده وأدّت هذه العملية لمضاعفات طبية خطيرة من بينها نزيف حادّ، الأمر الذي أدّى إلى تدهور حالته الصحية وفارق الحياة عن عمر يقارب الواحد والثمانين عام.

كان بيل وزير للاقتصاد في الفاتيكان، وكان اليد اليمنى للبابا فرنسيس، ساهم في الكثير من الانجازاتن إلى حين ادانته في قضايا اغتصاب لاطفال من كلا الجنسين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى